اعضـــــــاء المدونه

السبت، 10 ديسمبر 2011

ما كنت مروادة

-- ماكنت مراودة ---
هي أيام فصلتني عنك
ولست نادمة إني بعدتُ
غريبة في دنياَيَ
ما استطعت القرب منك
تدنيني..وتقصيني
ريشة متهالكة
في سماء دربك
سئمتُ وصلاً
يدنيني منك
ما كنت امرأة العزبز
زليخةٌ..أروم حبكَ
ولا كنت جميل بثينة
فأعشق شعرك
متمرد..متغطرسٌ
تبيع ..ودكَ
لله درك!!
ما كنت اقوى على بعدك
وما فهمت إملاءاتك
ولا حتى سكنات حبك
تعطيني أملا
كلمات حب ضبابية
تسقط سهواً
ما كانت بوح قلبك
وأنتفض فرحاً
أحاكي أملاً
أسمع همساً
فأرومُ حبك
ما كنت امرأة العزيز
ــــــ مراودة ــــ
ولا كنت عبلة الممانعة
أحببت سماؤك
كما أحببت أرضك
مغرم بعذاب قلبي
تتلذذ بدماء نزفي
متعتك إيلامي
ومتعتي هي همس قلبي
متباهيا ومن مثلك
معشوق من النساء
ما حيـــــــــــــــــلتي؟
هي إملاءات زيفك
عبرتُ أيامك مهزومة أنا
عنيدةٌ في رسمِ مشاعري
كفيلةٌ هي الأيام ــــــــــــ
تنسيني تمردك
وأغيب عن سمتك
لا تثريب حبيبي
ما كنت يوماً
مآل وصلك
خيالُ مآتة
كنت في أيامكَ..
فزاعة حب لنسائك
ماعدد عشيقاتك حبيبي؟
ـــــــما كنتُ امرأة العزيز ـــــــ
ولا راودتكَ عن قلبك
سئمت الحب
أضحت رخيصة مفرداته
في زمن أنت منه
ومن مثلك؟..
لا تلمني حبيبي
رغم ما أعاني
أناديك بها
مفردات
ما عاد يلزمني
فهمها ــــ
دعني أرميها
في عتبات غدرك
ترسم خداعك ومكرك
تناديك حسناء
ألهبها الهوى
هدفاً لوصلك
مستميتاً من أجلها
تهاديها
تناغيها
تكتب اشعارك
هي مرسال حبك
وبعد حبيبي
لن أكون امرأة العزيز
في يوم !!
ولن أشقى بحبك
هو قراري
ولتهنى بك بنات عشقك
أنا امرأة أضناني الهوى
أنا امرأة سئمت أسمك
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق