اعضـــــــاء المدونه

الاثنين، 26 ديسمبر 2011

الغريــــــــــــــــــــب...

الغريب ..
همساتك تحرق
روحي و!حساسي
أيها الغريب
فكيف أنا منك
ومن روعي وعذر
آت من قريب
لا أدري كيف عصفت
بك الأيام بدربي
ولا كيف ومتى
رمت حبي
وكنت بعيدة
عن متاهات الوصال
وكنت أعرف
أن حبك إحدى
ساحات المحال
ومن جرأتك وعنفك
ما يهد أعتى الجبال
واخترقتَ أحلامي وسري
وأمسيت بساعة
من عمر الزمان
مآل همسي
وعن صدك وبعدك
كثيراًما عاهدت نفسي
ولكن كنت أخف
من الخيال
فتسلقت شجوني
وكنت رسماًفي عيوني
أرسم الدنيا
هياماً لاجلك
بدمعي وحنيني
قلت لي يوماً
هل تحبين الغناء
واهتز في أعماقي
سحـــــــــراً
فجر َ لحن الوفاء
لعينيك أغني
إذا جافاني السهر
كيف أغني حبيبي
وأبعدك عني السفر
لو شدوتُ في غنايَ
لماجت لغنايَ الجبال
لن تراني
ولن أراك
واهتز في قلبي الحنين
وعشقت روحك والأنين
وغبت وحيدة
مع السنين
أرسم درب الوصال
من أين أنت أيها الغريب
من ماض بعيد
من متاهات الزمان?
ومن بوح العاشقين
صغت كل الأغاني
ومن أفق الزمان
وعبر الأثيرقلتَ
وقد ضج المكان
لوقع الكلام
هات ماعندك
وأوجزفي المرام
*************
ــــ أنتِ يا من كنتِ
بعيدة عني
كنت دوماً في صميم
القلب مني
صورة هزت كياني
وكنتِ أحلى أمنياتي
كنت نفسي وكياني
كنت إحساسي وأنسي
كنت أسيراً في هواك
فمن لي بحبي وهمسي
إسألي عني النجوم
وكما هاتيك الغيوم
كنت أسري
في الليالي
وفي عينيك
حبًأ أروم
فقلبي هو الدليل
ساقني شوق الأصيل
رحت في شوقي العليل
أرسم درباً للقاك
دلني الطير الغريد
فيه ألحان الوتر
عن حبيبي وأنيسي
عاشقاً حب السهر...
فرمت بأحساسي و فني
وما كنتِ يوما
بعيدة عني
كان من قلبي رسول
يرسم شهد الوصال
وتلقيت القبول
موعداً بعد السحر
وكان من لهفي !ليك
وجيباً كالجبال
فمتى لقياك
حبيبتـــــــــــي
فقد أضناني السهر
أحلم في دنيا جديدة
صاغها...لون الزهر
فأنت زهر حياتي
وأنت الأمن والقدر
اسكني بين الحشايا
لك خير مستقر
فيها حبي واشتياقي
أبداً...طول العمر 
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق