اعضـــــــاء المدونه

الخميس، 29 ديسمبر 2011

أخيتـــــــــــــــي

..أُخيتي...
أخيتي ...شقيقة الروح انت...
هل تصدقين؟..ومن كان يصدق...
ما فكرتُ يوماً...أن هناك لقاءًً..
سيكون.............حلم هو..
بعيدة هي المسافات.............
وما كانت قريبة...
مثل الحركات والسكون..
كنتِ حلماً في خاطري ...
اشتهي وجودك ..وانسك..
أتخيل وجهك..ملامحك...
كنت أعرفك بقلبي ...
بعيدة هي المسافات ..أخيتي..
تربعتِ سري ...
ماسمعت صوتك...
كنت نغمً...ا
تعرش وجداني وروحي...
رحلت الأرواح ..تحمل أمانينا..
وما التقينا....ُأخيتي..
ناديتني...هلمي...............إلي...
لاتهتمي لبعد الطريق...
أطولها----------------
يتوارى ..في خطاوينا..
أحبك أُخيتي..
.وهل يُنجي القرب الغريق؟..
كنت غريقة ..في مسافات الزمن...
أراك بعيدة........أتوه..
وتضيع الأحلام ..
ويبكي الامل....
أروم لقاك...حبيبتي..
رغم البعد ...والمحن...
فمن للغُربِ..أُخيتي...وبعد الديار...
مصممة كنت ..أن نلتقي...
حملت إليَ ..خيوط شبكتي...
نداءاتك----------تعالي لنلتقي..
روحي تشتاق إلى روحك..أُخيتي..
هي أيام العيد ...تقضيها بضيافتي
لملمت أوراق شوقي...ومحبتي..
ومعها ثيابي...وذكرياتي ...
ولم أنسى فرحتي...
كنت أحمل أُمنيات...
هل تصدقين؟...
أشتهي وجود أمرأة ..تعرفينها..
هي من عرفتنا ..وجمعتنا ..
هي بمثابة أمنا ..ألا تذكرين؟..
نسجت أثواب محبتنا ...
زهت بها أحلام لقاءنا..
آه ..من البعد..أمنا ...
تهفو إليك روحنا...
لو كنت معنا ...
كملت الأماني ..كما فرحتنا...
نروم لقاءك ..أُمنا...
بك يصفو اللقاء..
ولا ينسى الخلود جمعتنا..
هم مليون شهيد امي...
رسموا علم الجزائر ...دولتنا..
ومن هنا ..أمي نهديك حبنا..
لو كنت معنا ..
وجودك ألوان فرحتنا..
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق