اعضـــــــاء المدونه

الخميس، 29 ديسمبر 2011

اسيرة حبـــــــــــــــــك.....

.أسيرة حبك.....
حبيبي...لن أكون في يوم....
بين يديك...أسيرة!!!
ترسمني ...بقيدي..
وترمقني...بنار الشفقة...
وتبحر أيامي ...معك
تخليت ...عن كل رقة
أنت تعرف...كم أنا رقيقة بحبك
جميلة...متفانية ...لأجلك
هائمة بكل ...ساعاتي معك....
أنا امرأة...شفافة...
علمني حبك...كيف يكون وفائي...
كيف أتخلى ...لأجلك عن كبريائي...
أنكرت ..ذاتي....
رصفت حروفي ...نجيمات...
على ..مرامي قدسك....
أحببتك...
أحببت تمردك....وتكسري
من أجل ...رضاك
كل ماتهمس به...أمر
وكل ما تطلبه...سحر
أنت الآمر...الناهي
وكان رضاك ...غايتي...
من غير ....قهر
حبي لاترسمه ...حدود....
أعطيك ..ويثور ضياعي
وترتوي ...وافقد ذاتي....
أبحث...عن رقيم ...حبي...
كتب أول.. رجفة لقلبي ...
وأنا شمعة...تحترق...لترضيك...
وأسألك عن ذاتي
فلا مجيب!!
أتعبني حبك ...حبيبي
فأنت سمائي.....وكنت اضنك
لا تقسو حبيبي....
لاتزرع شوكاً... يزهر أشواك...
ازرعني وردأً...يرسم أشواق
أتنامى ..في روحك...
أسكن خبايا...عمرك...
وأغيب ليلة ...أسيرة في عيونك...
حبيبي...سأعود...أليك أسيرة
عاودني حب الاسر!
فأنا اليوم أسيرة
هاجرة ...كل ذاتي ...لأجلك...
أحب ...ضياعي ..بقربك...
فأنت مني...وأنا منك
لنعانق الأيام ...وصلاً
ونرسم...في دنيا الخلود...
حلماً...
ولتبحر ..ايامنا سفينة...
تحمل ...رباناً..ومسافرة
فأنت الربان...وأنا عابدة
أقدس السحر
في معابد .... وصلك...
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق