اعضـــــــاء المدونه

الاثنين، 2 يناير 2012

ولدي الحبيــــــــــــــــــــــــب...






ولدي حبيبي......
أي بنيَ...سأبكيكَ..ماطاب لعينيَ ...البكاء...
وأرثيك..وفاءً...إذألمت بأحزاني ...مفردات الرثاء...
وأذرف ..من العين ..دماً..لا دمعاً..كما كنت ...تشاء...
وأغيب ...في لوعتي...وأسأل...كيف هزني ...جرح البعد ..والتناء...
هي صورة..سكنت جراحي في حكم القضاء.
.كنت ...العين والقلب ..مني...
حبيب العمر...كنت آفاق ...السماء...
اذرفي عيني ..وجودي...دمعاً في سخاء...
والذكريات...يا لروع الذكريات
تئن في الحشايا...تبكي..أملاً ...غاب في إباء....
...في صدى ...الأيام ...كنت نغم
ضجت بك ..الأحلام...وغابت عن روعي...المحن
كنت ...الأنس والعيون....
كنت السحر...والشجون...
هامت ..بروحي ...ذكريات طفولتك
دعاباتك....هرجك... رنين ضحكتك
لمسات ...فنك ..زهت فيها...أركان غرفتك
كل شيء...فيك...كان حلماً....يحاكي بسمتك
ضج ..لمولدك...البهاء
لبكائك..توارى..غريد المساء.
تسارعت.. النسمات..سكرى.
تعطر كل الضياء
آه..آه لجرحي..يئن تحت وقع...الجوى
وأنا اعتدت ..أن أداري جروحي
ودمع العين..تهطال ..همى
وأنا دوماً...كنت أخفي دموعي
عرس..تنادوا عشاق الغنى
وعرس وحيدي....نواح أنيني
...كيف عدوا عليك..وقتلوك
كيف هنت عليهم
ومن مهجتي...سلبوك
كنت مناراً للمعالي
لأجلك رتبت الأماني
ونسيت كل ما أعاني
واليوم ..تنعيك التهاني
بعرسك ..حبيبي..وما زفوك
اختلسوا حياتك...وحياتي أنا
وترنحت..صرعى..لموتك
لست أدرىمن أنا
أنا الثكلى..لحزني..ناحت طيور السماء
وهي الأيام ..صرعى..تفعل ما تشاء
ولا أدري ..ضنايَ...متى يكون اللقاء
أروم لحدك مهجتي...كارهة كل البقاء
هي السنون....تترى بيننا
وكل الرضا عندي ...بحكم القضاء
نم حبيبي آمناَ...فما بعد الفراق
إلا لقاء
z*r

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق