اعضـــــــاء المدونه

الاثنين، 16 يناير 2012

ألا تجيــــــــــب....

    
ألا تجيب ــــــ
آه لقلبي
كم سيعذبه الفراق
وكم تئن الروح
بعدك وكم تشتاق
ودمي سيهجرني
وتفيض الأحداق
إلى أين؟
شريك العمر
ليتك اخبرتني
عن يوم الفراق
حبيب عمري
كيف يكون للبعد
تريــــــــــاق
لا اصدق
خانتني الأشياء
من قال لك
اني أعددت عدتي
وجهزت ملابسي
وجمعت أحزان الكون
في جعبتي...
وكتبتُ المراثي
تؤنس وحدتي
من قال؟...
اني جمعت ورود الكون
لتسقى بدمعتي
وجمعت أحبابي
لعزائي وسلوتي
آه لقلبي
ما أمر فراقك
آه لعيني!!
كم ستدمع
ولمن تشتكي
حبيبي أهو الموت
من يفرق؟
قم!!
اسمعني قبل ان ترحل
هي آلام
لا بد لي من بوحها
ياحبيب العمر
أفتح عينيك!!
دعني أراها
للمرة الأخيرة
كانت مرآتي
أراك بسحرها..
اعرف حبك وحنانك
حتى غضبك
في وميضها
قم حبيبي!!
أنظر إلي قبل أن تغادر
أعطني نصحك وإرشادك
كيف أحضن صبيتك؟
كيف أقلد ضحكتك؟
وكيف اضم ضمتك؟
حبيبي..دعني
ارمي رأسي
على صدرك
أشكو إليك فراقك
من قال أني سئمتك؟
وأنا امرأة
خلقت من ضلعك..
حبيبي هي أيامي
تبعدني عنك
أســـــــمعني
قبل أن ترحل..
يا من كنت حياتي
وحبـــــــــــــي
همس روحي
شدوَ قلبي
أنت من تحمل
غضبي وسخطي
أنت من تفاعلتَ
مع تمردي..
أنت من احتواني
وأكرمني...
صمتك ..يمزقني
أسمعني صوتك
أسمعني هديرك
حتى بوحك
قبل أن ترحل!!
حبيبــــــــــي
مئاتٌ تنتظر وداعك
ألا تودعني؟
ألا توصيني؟
ألا تعلمني برغباتك
كما كنت تفعل
أرحمني!!
أجبنــــــــــي
للمرة الأخيرة
هي لحظات...
ويغيب وجودك
عن حياتي..
تتقاذفني الآلام
والذكريات..
آه ما أمرَها
ما أقساها..
ما امر أيامي
ألا تجيب؟
أنا من يقول ويعيد..
لك علي عهد الوفاء
سنين عمري..
سريان دمي
في الوريد
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق