اعضـــــــاء المدونه

الأربعاء، 25 يناير 2012

كلمات ابثها اليــــــــــــــــــك..


كلمات أبثها إليك..
حبيبي
لم كلما اقتربت منك
اشعر بدوار غريب
وخدر يرتحل في أوصالي
لما تعترني رجفات
تهز قلبي
وترمي جفوني بهمس رتيب
لما كلما اقتربت شفاهنا
انتحر القمر
وغاب عن افق الوجود
وشمس تئن بصمت
وتتلاشى في واد ..
تموت لتولد من جديد
لما يتوارى الظلام
كلما اكتحلت عيني بوجهك
وتنقطع الأنفاس
كلما غبت بجوانحك
ويصمت الوجود
ليلتقط بوحك
لما تتوارى ذاتي
ساعة ارتشف رحيقك
ويختلج همسي لوقع قبلاتك
لاتقل لي هو الحب
لقد احببتك..
وانا في صلب ابي نسمة
وعشقتك وأنا
في رحم أمي مضغة
وكنت لي
كما كان الوجود بكلمة
فلم البعد حبيبي
سئمت جفاك
وأضناني همس القمر
هازئاً بوحدتي ..
ورمتني رياح الغُربِ
بسهام الوجد
جريحة هي مهجتي
لا تتركني حبيبي ..
أنتظرك
تتلهف لك روحي
رجوعك هو فرحتي
سأنتظر .
ولو طال انتظاري
فما بعد الليل إلا نهار
عسى أن يكون فيه لقاء
تعود اليَ بسمتي..
ومن مثلك حبيبي
لا تقل وداعا حبيبتي
انسيتني ؟
وكنتُ أملاً
افترشَ مُناكَ
وبنى عشهُ في وجدانك
قلبك مهدي ودنيتي
لو كنت تنوي
الرحيل لخلة
فانت سطر الغدر
وما انصفتني
اني احبك
وبوحي يمورفي دمي
فعشقك شرياني
يامن سكنت بخاطري
عد إلي حبيبي----
أوأموتُ بعلتي
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق