اعضـــــــاء المدونه

الثلاثاء، 3 يناير 2012

أي حبيب كنـــــــــــــــــت....





ــــ أي حبيب كنت ــــ
كنت اراك
في ايامي حبيبا
مهرت جبينه
قبل الوفاء
وعشت ايامي
بقلب ينبض
شوقا للقاء
وهاهي ايامي
تراك صورا
تخلت عن سحر
الوفـــــــــــــــاء
اي حبيب كنت
في حياتي
واي امل يحلو
في هــــداك
ان كنت
جافيت شعري
فأنا الابيــــــــــــة
لا ارضي بعيش
اكون بلا كبرياء
لتجافي شعري
ما جفــــــــــيت
ولتبعد عني
مــــــا اردت
فسيبقى قلبي
محبا يفور
بينبوع الوفاء
هي نهايتي
آن لك أن تقولها
وكنت تناديني الحياة
أي حيـــــــاة ؟
كل أيامي
تلاشـــــــــــــــت
ماكنت تصبو
للوفاء
لاتقل حياتي
لست حياتك
ولاذرة في همساتك
ولا خلجة من خلجات
روحــــــــــــــك
تحولت الى نقطة
في عدم الممات
هجر الحب موانيك
وتنصلت من ذكرياتك
كل ماكان هياء
رحل ادراج الرياح
وعشقي اضحى
ســـــــــــــــراب
كيف اضحى حبنا
يوما سراب
كل ماكان
تخليت عنه
في لحظة
من طيش تمردك
تجاهلت كل ما كان
لقلبـــــــــــــــك
كنت عابرة سبيل
عاشت يوماً
في أمانيك
هل اقول
وداعا وامضي
ام اعيش قهر
حبي والتحدي
ليكن كل ماتريد
حبيبــــــــــــــــي
فما أحببتك
الا لارضيك
قل كلمة واحدة
قبل أن أمضي
أرسم بها مشاعري
أبدأ بها خطوتي
تكون لي زادا
في أيام الهجر
والفراق
هل تحبني؟
ومهما كان
الجـــــــــــــواب
لن أعود إلى بدء
حبيب أيامي
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق