اعضـــــــاء المدونه

الاثنين، 2 يناير 2012

طلاسم عينيـــــــــــــــك..

طلاسم عينيك ــــــــ
تلتقيني ويلفك صمت
يغريني بموت
يعشق روحي
وتحدق في عينيي
فأرى داخل
عينيك طلاسم
يعجزني حلها
تحاكي الغسق مرة
وتنتمي الى الشهب
مرات ومرات
وتهزأمني الأفكار
ويرتعد الغسق
في ضوء النهار
تتشعب مواجع قلبي
وانا غيمة حيرى
أرسم نجوم حبي
في رابعة النهار
أثقلت على حنيني
وتراميت في شغفي
حتى لم أعد ارى سواك
أهو حبك
من صنع المعجزات ؟
تعطلت الإجابة
على مأقي العيون
فرحلت دموعي
تسأل شغاف القلب
كم تريدني ان احبك
ايها المارد
المستوطن نور
خيالي
أتراني لوجمعت
حب العالم
وكتبته أمالي
عشق بروحك
هل كنت أوفيك؟
لو رحلت
في عوالم الأصالة
والنقاء والصدق
والوفاء
وبحثت ونأت
بي الخطاوي
هل كنت ألتقيك ؟
أم انت ظاهرة فريدة
في عالمي
ما رمت الحب
إلا في غيبها
ولا رضيت لقلبي
أملا في غيرها
هل كنت انتظر
عمرا مضى
بعيدة عن دنياك
لأنعم بهمس
روحك وأناديك ..
.حبيب أيامي
لا تغب عني
ومن غيرك
في أحلى الليالي
أناغيــــــــــــك
تبارح هوايا
وشغف سنيني
وفيح وجدي
آه حبيبي
واريتـــــــــــه
خبية في قلب
كان رهناً عليك
لوكنت تحبني
كما أحبك ..
ولو كان هواك
تبعا لقلبك
لسعيت إليك
أحمل قيثارتي ..
أعزف لحني
واغني حروفي
واجمع ورودي
وأزف نفسي
جارية بين يديك ..
لاتلمني لحبي
ولا تهمس بشقاء
قلبي
لقد أتعبني هواك ..
رحلت أجوب العالم
أجمع الأشواق ..
وأطيب روحي
لأحلى الأمسيات
أتزين بسحري
وألتحف حنيني
وأمتطي أجنحة
ولعي...عاشقة
لأمضي أيامي
سيدة لقلب
يحمل لي أسفار
الوفــــــــــــاء ..
هو قلبك
حبيب عمري
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق