اعضـــــــاء المدونه

الخميس، 5 يناير 2012

رحيلك ابـــــــــــــــــــي..

 
  
رحيلك أبي ..
هزني الغياب
ورميت بموتك
بسهم أدمى فؤادي
وأرق اجفاني
كيف رحلت أبي
لمن تركتني؟
لبست فيك ثوب
حزنـــــــــــي
وما رحمتني
وغبت في صور
الضيـــــــــــــاع
صرعـــــــــى
أتوه في كل الوجوه
ما أنصفتني!
فموتك قدر مزقني
صغيرة تائهة
تمادى الحزن
في رسم ملامحي
أسيرة هزني ألمي
إنه العيدأبي
مهوى القلوب
حتى لمن كان
في محنتي
ثياب العيد
لبس الجديد...
خيال ضاع في قدري
وأنادي وصوتي
يتفطر ألماً!
أمي.......أين أبي؟
صوتها...حزيناً باهتاً
يمزقنـــــــــــــي
إليك عن وجعي وعن ألمي
ولم أمي إنه أبي
أين حلوى العيد أمي؟
كعك ٌ..لذيد الطعم
كل شيء غاب عني
يا لوعتــــــــــــي
وأتوه بين الجموع
لهفي عليها.. صغيرة
ويضج في قلبي عنين
إرجع أبي
ليكون لي عيداً
كما المعيدين
لا أريد الثياب
ولا الحذاء
ولا رسم البهاء
على الجبين
ومن قلبي يعلو أنين
أمي ألبسيني
كما كنت تفعلين
أريد اللحم والأرز
وكل ما اشتهي
وتشتهين
ألا تذكرين؟
أنساك موت الحبيب
صغيرة تترملين
جملتك ثياب السواد
...أمـــــــــــي..
بشرتك البيضاء
بدت أكثر تألقاً...
وما عدت تتزينين
والعيـــــــــــون
ورغم الدموع
تضج بسحر دفين
أمرأةٌ انت
كما كل النساء
وطفلة أنا
كيف لي بمرالسنين
وأتوه في ضياعي
ترتسم لوعتي
ورغم براءتي
لاح على المحيا
حزن أليم
أمي أريد أبي.
لمَ لاتجيبين
وتحملك الجموع
نعشــــــــــــاً
على الأكتاف
وصجت بالحناجر
الله أكبر
ويا لهفي
لما بعدالسنين...
وتكبيرالمساجد
يعلـــــــــــو.
ويسبقه هدير
ينعي الى قلبي
حلول العيد!!
وافترق الجمع.
كل في طريق
وأنا الحيرى
ألتحف حزن
طفولتي
امتشق سيف بؤسي
اصارع في ذاتي
بقايا العيد
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق