اعضـــــــاء المدونه

الاثنين، 9 يناير 2012

وجودي في حيــــــــــــــــــاتك...

وجودي ـــــــ
وجودي في حياتك
لم يكن كلمةَ
ولا حتى حرف
وعمري من ماضيك
كان سطراًًًً 
تخلى عن كل عرف
حولتني بين حاضركَ
وماضيكَ
مومياء...وآلام نزف
وسأرحل عن دنياك
سطـــــراً...
منه غاب كل حرف
السطر ...ماضيك
والحرف ...حب
كان عندي أنين خوف
أحببتكَ...قدراً
كان أجمل أقداري
ملهم متمرس
في صنع العشق
تداري...حنينك
تعيش همسك
ترسم مرامك
بروية
يتبعه عنف
كنت ترسم نوراً
تنتعش به روحي
متبتلاً في محراب حبي
تلتهب ناري
ــــ نشترك في كثير من الأمور ـــــ
قلتها
تنمي وجودك
في ذاتي وأفكاري
أنت شطرٌ في وجودي
فكيف لايكون التلاقي
ومن غيري في وجودك
شطرك الثاني؟
حبنا أشعاراً
تألقت أملاً
رسمتها حنيناً بدمعاتي
مستغرباً....تردد
كلماتك ذاتها
أرددها في حياتي
توافق كبير
بين ذاتك وذاتي
لله درك!!
كنت اليف الروح
إليك أشكو معاناتي
ما كنت يوماً محباً
مخدوعة بزيفك
كنت َزاهداً لمشاعري
وآهاتـــــــــــي
لأجل عينيك
كان الحب بحرا
تاه فيه الحنين
وعلا الموج سجالاً
يزهو بدمعاتي
دمعي يباري
صرير قلبي
وأنا حبيبة
كيف اخفي تنهداتي
لست قادرة على فهمك
أنت سطر...غامض
لغز مخيف
غادرني معه
حلمي وأحلى أمنياتي
أنت رعدُ انت برقٌ
أنت نورٌتألق في سمواتي
فارس تاه حصانه
لم يوافيني
في بواكير حياتي
أخاف حبك
هو إعصار
أخاف بوحك
هو نار
قربك ضرب من الجنون
ينهي حياتي
إذا صحوتُ
فأنت أول خاطري
وإذا غفوتُ
كانت اليك همساتي
أحبك
وأعرف أن حبك قاتلي
فأنت السم
لم تعد ترياق حياتي
قسوتك نالت من وجودي
سئمت وجودك
في امسياتي
سأرحل
سأرحل وأترك ورائي
كل أمسي
فمثلك غاب عنه الهوى
وعلى الفراق
عاهدت نفسي
عسى الأيام
أن تكون سلوتي
وفيها نهايةٌ
حزني ومأساتي
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق