اعضـــــــاء المدونه

الخميس، 5 يناير 2012

اول لقــــــــــــــــــاء..







  

  





أول لقاء...
حبيبي ما أسعدني بحبك...
إقترب مني لتتعانق القلوب..
كما أول لقاء...
هناك نجوى تضج في خاطري..
وأنت حبي ونجوى قلبي...
فمن غيرك لا يحلو أمل ..
ولا يصفو لقاء..
أتذكر حبيبي تلاقينا؟..
أول نظرة تلاقت فيها العيون...
لمع الأفق برقاً وامطرت السماء..
أتذكر حبيبي؟ ومن ينسى أول لقاء..
ما أجمل ماقلت لي....
قلبي تتسارع ضرباته .....
تهتز اوصالي ..
تنتشي روحي ..
يسكن نورقرمزي ..
أفنان همسي..
تغيب كل المفردات...
أحبك قلتها
غادرتني مشاعري لتحضنها....
توقفت الأرض عن الدوران...
سكن الموج في أقاصي البحار...
في ذهول ترقبنا الطيور..
تتعلم منا لغة القلب ..
في أحلى صفاء
ما أجملها من كلمة..
أحببت أن تتحول شموع الأرض...
عرائس نور تحملني إليك...
أحببت أن تشدو بلابل الكون..
حبي وحنيني إليك...
وأنا ملكة يحملني الهوى
سكرى أضيع في يم عينيك....
عيونك تحمل ألف رغبة...
تحدق تلمع تتساءل..
وانا صرعى تحت وقعِ ماسمعت...
ما اجملها من كلمة حبيبي...
يدك امتدت تبحث عن يدي..
تمردت الايدي ..
وانتعلت روحي مهاجرة إليك..
توأم الروح أتدري ما جرى...
دفء غريب سرى في دمي...
رعشة هزت كياني...
نور غمر قلبي نشوى..
كنت نشوى بحبك..
ما بك؟
تسألني ألا تعرف؟..
ألم تشعر بما اعتراني..
أم عندك غير ما كان...
الم تتوقف الأرض عن الدوران ؟
ألم يسكن الموج في اقاصي البحار؟
ألم تغادرك الروح لتلقى روحي ..
ويتلاشى الزمان..
شعور المحبين في أول لقاء..
لا أدري حبيبي..
ورغم تقادم الزمان..
كل ماأحسست يومها..
أني لست من دنيا فيها أرض وسماء..
لستُ من عوالم يعرفها البشر..
كنت من عالم من نور..
هناك تسمو الروح..وتتألق..
إذا مسها السحر...
وأي سحر حبيبي...
سحر الحب في أول لقاء..
Z*R



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق