اعضـــــــاء المدونه

الخميس، 19 يناير 2012

لاتتركني حبيبــــــــــــــي..

لا تتركني حبيبي ــــــ
سطور عشق كتبناها
حين تلاقينا
هي أنات الهوى
ورغم بعد المسافات
تلاقينــــــــــــــــــــا
شوقي يؤرقني ويهزمني
وشوقك شلال هادر
حين تلاقينــــــــــــــا
وعشناهمس
المحبين وصلاً
منذ تلاقينا.
وحلمي ألا يكون
فراق بعد تلاقينا
يا حسرتي!
لم يكتب سطر
التلاقي دهراً
نأينا بعد تلاقينا
لا تسألني حبيبي
نويتُ الرحيل
سأرحل عن ساحتك
لا كرهاً لوصلك
أنت تعرف
كم كنت أحبك
وكم أمضيت
ساعات عمري
أغني لحن حبك
أحببت دنياكَ
رغم بعدي عنك
من حديثك أرسم
جميل أحلامي
وأعيش عشقك
في روحي ووجداني
كلماتك فيضاًً
تئن في وجعي


كيف ستمضي
الأيام من غيرك
كنت أ ريدها معك
وإلى جانبك
-ــــــ أ تخيلك حبيبتي
تلقينَ رأسك
على صدري
ويدي تعبث بشعرك
وأغيب في عينيك ــــــ
هي تعابير
من شدوك حبيبي
كيف تتمنى المستحيل
ـــــ أتمناك روحاً..وجسداً ــــ
وهج من إملاءات
حبيبـــــي
لا تتمادى في أمانيك
إنه درب طويل
تعبتُ في حبك
أعرف أني مهزومة
لتمردك وعِندكَ
كنت تراني
أسعد الناس
والآن تعاستي
قدر لا يقاس
حبنا وليد ما عمرَ
في سحر الأمل
ولا عاش هناه
في همس الزمن
كيف أعيش بعدك
كيف يكون نومي
ليلاً يلازمني
سهدي وحزني
وسمتك متمرداً
سموم حروفك
تقطر في دمي
لا يتعبك حبي
قدري منذ
ولدتني أمي
فكيف لي بفراقك
يا كل حلمي
هي ليلتي
لا تسأل أيا كل المنى
سأتزين...وأتعطر
وأصنع الغيمات
هوساً يحملني
إليك بعد المدى
محملة بعطر حنيني
وورود همسي
لاتمل انتظاري
أنا ملك اليمين
جملني حبي لأجلك
لا تتركني حبيبي
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق