اعضـــــــاء المدونه

الأربعاء، 18 يناير 2012

لاتسألونــــــــــــــــــــي...





لا تسألوني ماجرى...
فالد مع من عيني انهمر
لا تسأوني ما الخبر
مع اسمه يحلو السهر
لا تسألوني عن ورودي
علا الشيب لونها
والحسن من الورد هجر
قلبي يئن
وتختلج ضلوعي
ورودي تهاوت.
من وقع الخبر..
لا أذكر إلا ألمي
ولا أنعي إلا قلبي
تلاشى
تحت نزعات القدر
وما أمر
أن يهجر القلب الحبيب
كيف أنسى ياحبيب العمر
أول لقاء
كيف أنسى همس القرب
بعد التناء
كيف أنسى العيون
كان لها..
على القلب وقع السهام
عيناك!! ولا كل العيون
سحر إلهي أزلي
رسم الحسن بين الجفون
حبيبي لم أفكرأن هجراً
حتى بعداً
يمكن أن يكون
أنتظرك ونار غيرتي
تجتر روحي
كنت أغار عليك
حتى من همسك
من كل ماحولك
أريدك لي
من دون العالمين
موعد لقانا
قدس أقداسي
مثل صلاتي وتبتلاتي
لم أعد للفراق عدة
لم أرشف خمورك
َسكراً وصبة
كنت أعانق الأحلام
وارسم للحب وصله
يالوعتي!
مفردات الفراق
تترامى من بين ثناياك
وتعلن ومن الأعماق!!
أشعر برهبة في لقاءك
أحس برزانتك..وانتمائك
لاأقوى على بوح حبي في جلالك
لنعد كما كنا
تحت وقع الكلام...
انتهى الحلم الجميل
ما أقساك على قلبي
وما أعتاك في حُكمك
كيف تجرعت سموم قسوتك
من زرع فيك هاتيك المشاعر
ضباب يلف العيون
أنت ومنك القرار
ومنك كل الاحتمال
لا تثريب عليك حبيبي
لقد آن لي
أن أسترد كرامتي
ألتحف كبريائي
وأخلع دنيا كنت فيها سطراً
مات فيه وجودي
فامضي!! رعاك الله
لقد تبرأت َمن كل وعودي
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق