اعضـــــــاء المدونه

الجمعة، 20 يناير 2012

هديتي اليـــــــــــــــــك..

هديتي قلبي ـــــ
كلماتك تتصفح
مشاعري حبيبي
تلامس وجداني
تتعشق روحي
ويمور حبي إليك
حبيبــــــــــــــي
قل لي كيف تعطر
سمو الروح عندك
كيف تألقت النفس
وكان هاجسها الوفاء
خلطة سحرية
حملت اسم الأصالة
وزهت في إباء
أحببتك ..
وما أبقيتُ لأحدٍ
أملاً في حبك..
فأنت لي من دون
العالميـــــــــــــــن
انا من داهمني حبك
من سنين
ألا تذكر حبيبي؟
مبارك نجاحكِ يازهرة
قلتها ــــــت
فترامت غمار
سوسن ..وياسمين
صدحت ألحان ٌ
غنت كل الحنين
بانت نواياك..ومراميك
مبـــــــــــارك
نجاحك يا زهرتي
هجرني قلبي
ومعه هويتي
كنت أحلم بها
كلمة سكنت مهجتي
ما كنت عاتبة
ولا راغبة
هي أمل تفتحت
منه ورود حب
زينت بها شرفتي
نأيتَ طويلاً
عن ساحتي
أنتظر مزيداً
من بوحك
من حبك
تتألق روحك حبيبي
تلمع عيناك
بلهفة الحب
هو من صهرك
كنت نوراً
توهجت منه دنيتي
لا تلمني
انا في دوامة مشاعري
هل حقاً تحبني؟..
هل تعشق طهري
وبراءتي
هل أسعدك تألقي ونجاحي ؟
حبيبي..
ما كنت أقوى على حكم ..
ينصفك من قلبي...
ويترامى موج آخر
من زهور حبك
ـــــ أ يتها الغيداءـــــ
ياويلتي
توقفت الارض
عن دورانها
أطت سماء
تنعي نجومها..
وتعالت من قلبي
نغمـــــــــــــات
كنت اعرف ما بها
كيف تسأل عن هديتي
حبيبـــــــــــي
هي كلمة تنهي
بها حيرتي
قل أحبك يازهرتي
لله درك
ما أنا إلا في حلم
يهز كياني
يعيث في اركاني
يرسم لوعتي
مبارك نجاحك يا زهرتي
تدغدغني كلماتك
يتفجر إحساسي
تتمرد مشاعري
إلى أين ؟
ما بك
مبارك نجاحك..حبيبتي
قلتها خيرأً
رقص القلب لوقعها
دمعت عيني
آلاف النجوم
سكنت فرحتي
تنامى الحلم من بعيد
قلت القوافي لحبك
الاتقولي ..ولن أعيد
أحبك زهرة العمر
انت الوعيد..
عدُتُ ..معي هديتي
أقبلي زهرتي.
لاتبعدي هو لك قلبي
زينته بعطري..
زرعته جِناناً
من ورود حبك
مطيب بأصيل
بخور سحرك
أقيمي صلاتك
هو قبلتك زهرتي
أدخلي محرابك
وعمدي قلبك..
قدمي فروض الوفاء..
أنت مليكة حضرتي

Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق