اعضـــــــاء المدونه

الأحد، 1 يناير 2012

عبر الشهـــــــــــــب...


عبر الشهب أقول
ياعمرأيامي
.يا حبي الابدي
ياكل هنايا من دنيتي
وما اجمله من صباح
يحمل همسك
تخلل الحب بوحك
كنت غاضبة
الحزن يقتلني
لم يوافيني صوتك
وغابت عن وجودي
رسائلك
تلاشت كل لمحات
تحمل إليَ حبك
ليل مظلم
وقذائف نمرودة
تقض مضجعي
وخوف يجتر
أوصالـــــــــــــي
ومع كل هذا خيالك
يلاحقنــــــــي ..
عيناك تتكلم لغة
لا اعرفهـــــــــــــا
تغتالنــــــــــــــي
تبدي أعذارك
وقلبي يئن لوقعها
ألايكون لقائنا عذراً
يقبله غيرنا؟
ألسنا من البشر
ألم يكتب حبنا
ويكونهمساً
في أحلى صور ؟
أم كنا نسرق
سعادتنا
من معين غيرنا؟
هل كتب علينا
ألا نلتقي
ولا أبثك أشواقي
وتنهل من معين
محبتـــــــــــي
ودموعي تكتب
شكوتـــــــي
وأعيش غربة أيامي .
كيف أحلم بسعادة أنا ؟
أيامي تعاندني
تمضي بإرادتها
إيلامي هو مرادها ..
فكيف ألومك أنت ؟.
حبيبــــــــــــــــي
هذا نصيبي من حبي
لقاءت يتيمة ..
أتلهف اليها
في صباحاتي ..
اعطرها بنفحات
من روحي
وأعيش
مع مفرداتها
أرددها عاشقة
وافاها خطاب
حبيبها
يبثها لواعجه
ما كنت متبرمة
حبيــــــــــــــــي
ولا كنت ساخطة
يكفيني أن أرى
عينيـــــــــــــك
وأغيب بنشوتي
يحضنني انصهاري
وأنسى هويتي
لاتلمني حبيب
أيامــــــــــــي
هي تباريح هوايا ..
تضج في جوارحي
مهاجرة مع كل
حروفــــــــي
لتقول لك كم أحبك
أيها الفتى ..
كم أتوق ألى ايام
تكون لي وحدي .
.ولتهجرني روحي
وأحاسيسي
وتغرد للقياك
بسمتي
.فأنت حبيبي
ومنك سر براءتي
Z*R

هناك تعليق واحد:

  1. جميلة حقا ورائعة ورقيقة الكلمات والمشاعر احييك احييك فلك كلمات تمس القلب كنسيم هادئ . تقبلى تحياتى

    ردحذف