اعضـــــــاء المدونه

الأربعاء، 28 ديسمبر 2011

بوحك تناهى الي.....


بوحك تناهى إلي ــــــــ
قبلة من شفتيك 
تعادل الدنيا
وما فيها .
.تقربنى من عينيك 
وتلهمنى احلى 
معانيها ..
بوحك تناهي إلي
وها أنا هيمى
أشلاء أنثى
تتهاوى مبادئي
تنتهي معطياتي
تردفني أحلامي 
وشهب المنى
وأروح إليك دمعة
هجرت مأقيها
أحمل إليك معاناة قلبي
ألم مواجعي
هل تصدق؟
ما كنت مني
إلا صراع أيام 
ونداء روحك
يهديني ..وينهيها
أرنو إليك بشوق
ليالي لقاءنا
هناك في غسق العمر
عنواني ... روح
كنت ترويها
بشهد حبك توافيني
حبيب عمري
لله درك..ورودي
تراعيها وتسقيها
الله ربي ملهمي
غيرتك الأيام 
وافيتني ماجناً 
وغازيـــــــــــــاً
دنيا كنت أحميها
وأنت في أوج
ضياعـــــــي
مجون أيام تناديها
. من اي بلادأنت
أيها المغامر؟
الايكفيــــــــــــــك 
سرقت قلبي
ومعه احساسي؟
وأنا اليوم بقايا
أمــــــــــــــــــرأة 
بالروح كنت تفديها
إليك عني تكفيني
ذكراك في أيام
كنت قاتلي
ومازال القلب يبكيها
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق