اعضـــــــاء المدونه

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011

الفـــــــــــــراق


الفراق.....
قلتها!!! منكسراً لا أحب الفراق....
وتابعت دامعاً....مؤثراًًً!!!
يكفيني فراق ...أمي وأبي.....
وأنا محبة...ولست حبيبة....
يعز عليَ الفراق....
هل أصدق؟....
قلبي ...يئن مستجدياًً...مستعطفاً...
صاغك في الأحلام ..ملاك...
لم يبق لفراقنا..إلا لحظات نحصيها...
فكيف لي ...بألم الفراق....
كلمة...جمعت كل العلقم...
هل يكون العلقم ...ترياق...
هل يصعب عليك ...فراقي
وأنا نجمة...أحلى من نجوم السماء...
وبصمتك القاتل...
صمتك يقتلني ...قتل الكبرياء...
أجبت!!!وليتك لم تجب....
ردك ..كان ممانعة بلهاء...
أكيد...يصعب عليَ فراقك...
ولكنه فراق...يجدده لقاء...
متغطرساً --كعادتك....
شفافا....في عواطفك....
وحبي ...وحنيني ...
عطرَ كل نسيم المساء...
لله درك!!ما أجرأك على التحدي....
من قال أن بعد الفراق ...عودة...
من قال أن الفراق يتبعه ...لقاء...
من قال أن ورود الأرض ......
تزرع في سماء..
من قال أن الليل يتبعه...نهار...
هي معطيات...مسلمات...
تبقى في حكم ...القدر..
لقياك حبيبي...
.وهج...يدغدغ روحي.....
ولن أعودّّّ..
وأنت..واثق من رجوعي....
كما هو...وجود الماء....
أغراك...ضعف قلبي....
وضج لصوتك ..رعود السماء...
أنا على ثقة....أنك ستعودي...
وبكيت...بصمتي ....اتمزق...
كنت أثأر ...لكرامتي...
لهدر روحي ..وأنوثتي...
وقلتَ ..ودموعي ترسم شموع غدرك..
لما تعذبيني؟..
لما تقتليني ..
أرتاح لوجودك..في حياتي..
لا تلوحي بالفراق....
وأنا حبيبة....ضجت لبكايا...
كل المساءات..
هل أستطيع أن أنسى...
تجاهلك ..وإعراضك...
عن قلب يحمل إليك ...
زهور الوفاء...
جريحة..مهزوزة....
كيف لا أبني فراقك...
عريشاً...
يجنبني...كل الأضواء...
وأزرع الجدران ...دماءً...
تعطي وروداً حمراء!!!
ستكون ورودي...مرسالأ...
لقلب ..ألف روحي....
لم يسئم..وجودي...
تحمل قلبي...مزيناً بالوفاء...
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق