اعضـــــــاء المدونه

الجمعة، 9 ديسمبر 2011

ـــــ حبي الأبدي ــــــ




ــــــ حبي الأبدي ــــــ
ومن يتوب
عن عشقك
حبيبي
اني لاتمزق
في يومي مرات
ومرت من ألم البعاد
هل تراني سعيدة بحبك؟
لا والف لا
هو المي يستبح
مشاعري
هل هناك حبيبين
تفصلهماقسراً
مسافات الغرب
في ايامنا ؟
أنا وأنت
حبيب عمري
من حكم علينا
بقهر التنائي
وبعد الوصال
ورغم معاناتي
تراني اموت
عشقا وولها
بعينيك وسمتك
وتؤدة مشاعرك
ولن تكون توبتي
الا بموتي
حبيب أيامي
وسكن روحي
ومناجاة همسي
وحبي الذي لا ينقضي
أنت من سكن
قلبي ودمي
فأي جراح
يستأصلك
وأنت متأصل
حواسي و جسمي ؟
لحظة يتيمة
من عمري التقيك بها
واحدق في وجهك
واصرخ والم يهزني
ــــــاحبك ملئ العين والفؤادـــــ
هي خير عمري
اقترب مني .
.دعني أرمي راسي

ترهة من الزمن
على صدرك
أسمع نداء قلبك
..هل يتررد اسمي

بين غرفه المحجوبة
عن عين البشر؟
هل يشعر بما يعتريني
..أم يرسمني

أهة منسية
من ربيع العمر
ملك علي حبك
ذروة أمري
مشتتة
لا يستقر لي بوح
ولا حتى سكون
هائمة اسبح الطهر
في عينيك
أترامى حروفاً
شجية في انتمائك
فكيف هان عليك
أن تسألني ..
إذا كنت أحبك ؟
ليجيبك قلبي
حبيب عمري
لترحل دمائي
اليك حاملة همسي
وعند وصولها
حبيبي ستعرف
كم كنت أحبك
عندها أكون
فارقت دنيا
كنت فيها بعيداً عني
واودعتك دمائي
محملة بحبي
الذي لاينقضي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق