اعضـــــــاء المدونه

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011

الغــــــــــــــــزل...




عندما يرتعد الغزل ـــــــ
ألم تقل لي في يوم مضى
أحبـــــــك...
ورقص قلبي لوقعها
ونسيت أمسي
ألم تسعدك أمسياتي
في ضوء القمر
وهمس الحب يعلو
ويرتعد الغزل
تحضنني عيناك
ويضج في قلبي خبر
ناديتني لي لاتهربي
ضحك الحلم عندي
في صدق القدر
هلم حبيبي
افصح ..
ودمع عيني ينهمر
كنت بعيدة
وأقمت على العهد
ســـــــنين
زرعت أحلامي
ورودا وياسمين
ما كان كلام ليل
يمحوه النهار
بل هو عهد
ووعد وانتصار
حبيبي
إلي تعال
نحصي أمانينا
نعانق الأحلام
همســــــــــاً
تحلو ليالينا
عرزال حب
هنــــــــــــاك
كُتبت حكاوينا...
من صغر سني
كنت لي
قالتها جدتي
والحكم منها مبرم
همسات حب
كتبت أمانينا
لاضير حبيبي..
هو ما يسعدنا
ويرضينـــــــا
إبنة عمي بالعباءة لي
قسمتي من دنيتي
كما تقول جدتي
ألايرضيك؟..
ألم تنتشي الروح
لوقع الخبر..
يحمل عُرفَ الجدود
هم من قالوا
وما تجاوزنا الحدود
القلب يرقص وأمل ينادينا
كبرنا حبيبي
ومعنا كبرت أمانينا
ذاع الخبروانتشرت حكاوينا
لله درك جدتي
أكان من قلبي مرسالاً لقلبك؟
هل بدى لعينيك
سهري ولوعتي
صغيرة على الحب ياطفلتي
تواسيتي ياجدتي؟ لا تقوليها
هو حبيبي وابن عمي
وحدك من كان يراعينا
توقف الكون ياجدتي
مواني الحب ترسم فرحتي
هي أيام تفصلني عن دنيتي
حبيبي فيها ربان سفينتي
ألا تسمع حبيبي؟
قدم لي شبكتي
ما وسعتني فرحتي
الجمع يقول تهانينا
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق