اعضـــــــاء المدونه

الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

أريد البكـــــــــاء.....

أريد البكاءــــــــــ
دعني لدموعي
اريد البكاء
حتى المساء
اريد شهب البعد
... يحملني
في مراكب الغيم
أناجز حزنا يعتريني
يحكي همي والمي
ويتهادى في اباء
تحملني نداءات اليك
ما اراها الا نهاية
لوجع عشقي
مزينة هي همساتي
تبوح من شذى
الروح مفردات
العشــــــــــــــق
في سحر اللقاء
وأنت أملا
تلوح في علياء
قبســـــــــــي
ترقبني في حلكة الليل
تبغى ارتقاءً
في حزن روحي
اتقتلني ؟
وأنا من اسميتك
رمز الوفاء
أحبك ...
وباح بها القلب
في أمسيات الغزل
نسجت سحر أثوابي
من سحر المقل
اتوه في ليل دهيم
هو بحر عينيك
أرى دنيتي همسة
باحت بها شفتيك
أنتظرها حبيبي
أغيب في شدوها
نتفا من عمر حبي
أباهي بها أترابي
هدية من حبيبي
معطرة بطيب
الياسمين
هل كنت تروم
خداعي
في أحاسيس الهوى؟
وتخفي عني غدر أيام
في شرع النوى
اروم قربك لاني أحبك
وتروم قربي لتقتلني
قربان الهوى
مفارقات ..
كل أحلامي تغادرني
تنعي ورود
زرعتها خلودا
تنامى شوكاً
تغلغل في روحي
معلنا قتل فراشات
حيارى
صرعتها
أضواء المساء
انا فراشة
دهمتني توابع الغدر
في مدونات عشقك
كنت أخافك ..
وأتوق وصلك
أعزف وفائي لحناُ
على قيثارة الأيام
لعلي اغني بعدها حبك
يا ويلتي ماكنت لي
في يومك ...
ولا أمسك
همك جني الشهد
في رحاب الصدر
هائماً تعلن الهجر
وترتمي في أوهام
الإنتصار
تعلمت منك
كيف أقسو
كيف أعتو
كيف أمزق أشرعتي ..
أحطم مجاديفي...
ويكون سفين قلبي ...
في مهاوي الموج
يبغي الإنتحار
وها أنا راحلة
إلى دنيا عذابي
أكتب الألم والغدر
أشــــــــــــــعارأ
علها تحكي ألمي
وتكتب لوعتي
وليكون ارتحالك
حبيبـــــــــــــــي
نهاية أمسية دافئة
غازلت الغدر
في حبي
لتمضي نشواناً
في رابعة النهار
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق