اعضـــــــاء المدونه

الأربعاء، 28 ديسمبر 2011

على مــــــــــــوعد...

 
  
على موعد ــــ
انتظرتك حبيبي
وطال انتظاري
ولا أدري ا لزمان
أم الغربة
أبعدتكَ وكانت
صرير ناري
انتظـــــــــــرت
و أعياني صبري
وأنت تعرف
كم مرير طعمه
ولعينيك جمعت
ورود الكون.
وزرعتها لهف شوق
على مسير لقياك
علك تهتدي إليَ حبيبي
كنا على موعد
توشحت بردائي
الذي تعشقه
أسدلت شعري
ضفائر كما كنت تهوى
وبين ضفائري
زرعت روعتي وسحري
بكل ألوان الطيف
تبدى نحري
ورحتُ إلى لقياك
حبيبـــــــــــــي
أتفحص حدقات العيون
ليس فيها بريق عينيك
القطارات تتلاحق
تهتزوتنتشي
كل حبيب يهفو بشوق
لا يوازي شوق حبيبي
وأنا حبيبةعز عليً الفراق
وصهرني يوم التلاق
جميلـــــــــــــة
جملني الحب حبيبي
تلاحقت الخواطر
كما تلاحقت النبضات
كيف يكون اللقاء
هل تلمس شعري
قبل يدايَ؟...
أم يأسرك الهمس
والدفء والقبلات
أم تغيب يداك
في ضجيج الصدر
تشدني إليك
أم تحملني محلقاً
في حنين الذكريات
لا أدري حبيبي
فأنا أمرأة عاشقة...
لفها العشق بوشاح
الشوق إلى لقياك...
وتتهادي القطارات
تزرع الامل والخوف
أهو خوف الشوق
ام خوف الحنين
وأتلهف إلى كل الوجوه
أين أنت ــــــــ
أجري..واجري
وأتهالك على رمال الامل
ضاع مني الخوف
في غيب المساء
أفتش عن أحلى ورود
أي الألوان يحب حبيبي
لا اراكَ عاشقاً
إلا غموض البحر
وشهب السماء
إنها لون العيون
وانت ساحر مجنون
جملني الشوق حبيبي
نسمة غزلية
في شوق إلى لقياك
رأيتك بين الجموع
وغار الدم
وامتقع اللون
وتوارى القلب بين الضلوع
تتبختر متأنقاً...متذللاً
تحتضن غيداء
تلفها...بكل الحب
واتجرع أنا خمورالرياء
أنا امرأة مغتالة
مقتــــــــــــــولة
ألفُ االكون بلا أعضاء
بلا أحداق ولا أوراق
قتلتُ على رصيف محطة
وأنا اصرخ...وبكل اللغات
أنا امراة مقتولة
بكل الادوات....
وأغصان الغدر
على جسدي
تِنيــــــــــــــنٌ
يلتف على صدري
يغني كل النغمات
قلبي يشدو
وعيني تدمع....
وأنت الغدر بلا قسمات
حروف...الآه!!
صقيع ساخن...
لف خبايا العمر
سن القتل بلا عنوان
صرخت أنعق
كالغـــربان
أنت ألمي
أنت حزني
سهم الغدر
زرعني أشلاءً
كالهذيــــان
ورحلتَ قدراً تتبختر
تسربلتُ وشاحاً
من دخان
أنا ..امراة..مغتالة
في دنيا القهر
بلا عنوان
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق