اعضـــــــاء المدونه

الجمعة، 10 فبراير 2012

اهو الحب حبيبــــــــــــــي؟..


أهو الحب حبيبي؟
حبيبي لا تستغربْ
دع الأفكار تتوارى
إنه قدر أن ألتقيك
قدر أن تحضن أيامي
أكون أحلى أمانيك
قدر أن تحملني آلامي
سريعاً إلى نكران ذاتي
كنت احبك
تجملني الأيام ألى لقياك
ولم أنسى ما كنت أعاني
أنا حبيبة عاشقة
لحبك رسمت الأماني
جملتُ حبي زينتُ قلبي
عطرتُ همسي
لأجلك كتبت
كل شعري
ألقاك
فتضيئ سماء
ويزهرسهل
ويمور ماء
أبوح
وأغسل روحي
بأحلى حنين
هي الايام تمضي
كما السنين
لا تتمادى في
عشقي حبيبي
هناك الم دفين
يجتث قلبي
ويزداد الانين
لا أحبُ فراقك
ولا اريد بعادك
لتمضى الأيام
ولتفعل ماتريد
بي السنين
إنه ورم !!
ما كان حميداً
قالها الطبيب
نشرت دوائر
وكنتُ النواة
وكنتَ الوريد
مابي؟
تلاشت الاحلام
ضباب يلف العيون
وأنت بعيد
تتوارى
على عتبات القدر
وراء صور
كنت فيها
شأفي واحلامي
تعال حبيبي
انت روحي
وانت قلبي
وأنت بوح العاشقين
ومن غيرك
يعيش المي؟
تعبث بي يد الموت
تقلبني
وانت لا تدري
حبيبي
كنت اعاني وحدي
أداري عنك
لا أحب آلامك
تعال حبيبي
لنرتوي قبل البعاد
تعال نعانق
أصائل ايام
حكمت بالفراق
ورم
!!يعيث بكياني
يحولني أشلاء
رفقاً بقلبي
لا تتمادى بقتلي
هناك حبيب
سكن الفؤاد
وكنت أمل
ماخاب ظني
زرعتَ الأمل
معطراً بحبك
بحنين روحك
بهمسات قلبك
تصارع قدراً
يبعدني عنك..
كنت مارداً في تحديك
وكنتُ قبلةً لأمانيك
تنمي ..
إحساسي بالحياة
فيزيد تحملي
ومعه اتحدى القدر
أمل أوقدته
شموع في أمانيك
تحضنني
تعلمني حب الحياة
وغدا السراب
يرسم حقيقة
ناءت بكل المعجزات
وقبلتك على الخدين
كانت أحلى بشارات
شفاء غير لون الوجود
صبغ كل الورد
كتب أحلى المعجزات
إنه الحب
رسم أملَ الحياة
Z*R


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق