اعضـــــــاء المدونه

الثلاثاء، 14 فبراير 2012

عتاب أيامــــــــــــــــــــــــي..


عتاب أيامي ..
حبيبي
تعاتبني أيامي
وهمسات روحي
ونبض وريدي
وأحلامي
في هجر حـبـــــــك
كنت كل حياتي
فكيف تخليت عنك؟
كيف كان البعد
وأنت كل شغفي
وسر ايامي
نادمة أنا
ماذا جرى؟
إسمعني
دعني أهيم ببوحي
قبل أن تفارقني
ما كان فراقك غايتي
هو قدر تعرش دنيتي
كيف وقدسكنت مودتي
كان عليَ أن
أعاند أقداري
وأنهي انتحاري
وما أأقسى
انتحار ذاتي
وهل أقوى
على معاندة قدر؟
حبيبي تعاتبني
نداءات في خاطري
ألا أسأل عنك ؟
ألا أعرف ما حل بك؟
ومن روحي المعذبة
رحلت مواجعي
تهيم بدنياك
لعلها تشفي
ولعي ولهفتي
كيف انت حبيبي
خائفة أن التقيك
فأرى حبا جديدا
يعيش في عينيك
كيف لي
بحبي وحنيني
وكنتُ سحر
الايام لديك
هل أقوى
على تحمله؟
وكان كله
لأجل عينيك
ليس من حقي عتابك
وأنا سبب عذابك
حبيبي لا تلمني
وحده ربي
من يعلم حبي
وشوقي إليك
ألهمني حبك
وهو من كتب فراقك
هي مآسي
سكنت جراحي
كيف أبعد
وأنت في قلب
يرتوي بهمس شفتيك
أناجيك بشغف عمري
بحنيني ألى ضمتك
لانصهار..
يحتويني وذاتك
أحاول أن أداري حبي
وأقصيك عن وجودي
رغبة الفراق
ترسم قراري
وأنا اليوم
أكثر إليك شوقا
بكل حنيني
بروحي
وأحاسيسي
أعشقك بصمت
أيامـــــي
أبعدك عن خيالي
وأداري أحزاني
وليل البعد يدميني
يساهرني
يعاتبني
كيف أسلو أيامك
وهل سلاك القلب
حبيبــــــــــــــي؟
تعاقبني الأيام ..
كنت سبب ألامك
محطة في حرمانك
تجنيت في هروبي
تعريت من ذنوبي
ولكني لن أعود حبيبي
الفراق كان قراري
وبه كان تمردي
وانتحــــــاري
لتمضي بك سفن
الأيام ناعمة
ولتمضي بي
أيام وحدتي
أجتر ألم
قديكون فيه موت
ينهي عذاب
أحتضـــــــاري
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق