اعضـــــــاء المدونه

الاثنين، 6 فبراير 2012

الى وجودك أنتمـــــــــــي...


إلى وجودك أنتمي ..
من قال اني احببتك
او رمت حب حرفك
ملكة أنا
تربعت على عرش القلوب
 بحسن هويتي
دمشقية
تاه الجمال
وسكن جبين طلعتي ..
عانقت روحي
ورمت جروحي
اماسي حب
على ضفاف بردى
بين شجر الياسمين
أزهر الليلك
وتبسم البنفسج
من همستي
وتكاثر العشاق
كل يبغي مودتي
أزهو تألقا..
وما كانوا طلبتي
 اليك عني
ما كنت ذليلة بدنيتي
 أبية كريمة
اذا انتميت كنت
عزيزة بكرامتي
التقيتك وما كنت
اعرف طعم الهوى
ولا عشت شهد
اللقا بعد النوى
ولا درست أفانين الحب
في سجل المبدعين
ما عرفت قيس ولا ليلاه
و لاالهمس الحزين
وما كان عنترة
شيخ العاشقين
رأيت في عينيك نداء
يبوح في حب دفين
يناديني  يجملني
خجلى أتوه وقلبك يستكين
تدنيني  وشوق يغتالني
ومن ورائي
أنين العاشقين
ما كنت ابغي عشقهم
في حلكة الأيام
فارقهم سحر الجبين
وارتسم بين حاجبيك
يناديني  بالف حرف
من لغة الحنين
هي كانت مهر حبي
حبيبي
افتح ذراعيك  وضمني
إليك ياأمل الأماسي
المطيب بأعراف السنين
اغرسني
في متاهات رياضك
رياحانة تضوع همساً
أذا وافاها حبك والحنين
فإلى وجودك أنتمي
همسة عشق
باحت بها
همهمة العاشقين
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق