اعضـــــــاء المدونه

السبت، 4 فبراير 2012

لا تغــــــــــــــــــــا در..


لا تغادر
حبيبي
إنتظر لا تغادر!!
كف عني نظرات
عيناك المؤنبة
وانصفني من لغة الوجدان
لا تتركني حائرة!!
ضج في قلبي الف سؤال
كلها كانت في الخاطرة
أنا امرأة
غادرت سماءالعاشقين
ورحلتُ مع حبي الدفيين
و في أيامي ترامت
صور الحنين
كيف يكون حباً
وقد بلغت الخمسين؟..
لا تلمني إنه قدري!!
رماني في حياتك.
وما أعددت عدتي
ولا تنكرت لذاتي
وما بدلت هويتي
وما نسيت الذكريات
ولا غيبت ملامحي
ونأيت عن دنيا عشق
كنت فيها هاجسي.
أتجاهل إملاءاتك في حبي
وأبعد.. هي آهاتٍ تعذبني
كيف للقلب أن يخفق
بعد ركود السنين؟
كيف للعين أن تنام
إذا غبتَ عني
وغاب عني الحنين؟
تائهة أنا
أين عقلي؟
أين إدراكي؟..
وأين...وأين...؟
غاب في تباريح هواك
حولني حبك
إمرأة عاشقة في الخمسين
أنتظر لقياك بلهفةالسنين
أعشق غزلك وحنينك
قبلاتك احتوائك
كلها مفردات
طويتها مع أوراق النسيان
لكنها تنامت في وجودي
رويتها بدمع عيني.
فكيف أنسى ألمي
ومعه وجدي وحكاوي السنين
أكتحل...أتزين...أتعطر...
للقائك!!
والأيام تمضي
ورودي عَبقت بسؤال غريب
هل في العمربقية؟
مابالكِ!!
تحولتي إلى امرأة غجرية!!
ترقص بضجيج الأيام
ما أنتِ ودنيا العاشقين؟
نجم رحل
عن سماء المحبين
هاهنا سمتكِ
أنت إمرأة في الخمسين!!
آه...لجراح قلبي
آه..لشح أيامي
تعاتبني الأيام وأهلها
في حبك..
والقلب يئن متوجعاًلقربك
وأناكفراشة
لسعت بنارهمسك..
أنا سبية!!
حملتني قيود الهوى
سلعةُ تباعُ
وتشتري عِشقك!!
أنا إمرأةفي الخمسين!!
ما اعترف الحب
يوماً بالسنين
ولا سُطر عبر تقويم العمر
إحذر المرور
منطقة ألغام عشق!!
زرعت من سنين
العشق ترياق وشهٌد
تحلو به آهات المحبين..
نور الأمان
لايعترف بمحطات العمر
بل هوهمس سحر ..
يجملني ويحملني إليك
ترافقني مراكب عشق
أملي منايَ
أنت ياكل الحنين
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق