اعضـــــــاء المدونه

الأربعاء، 8 فبراير 2012

هل أنا في وجــــــــــــــــودك؟..


هل أنا في وجودك؟..
قل لي حبيبي
لما وافيتني
في أفول سنيني
لما تسلقت مشاعري
ونمت في أحلامي
وتربعت قلبي
وعشقتَ حنيني
لما أخرتَ قدومك..
وأيامي ترحل
ألومكَ حبيبي؟
أم ألومُ قلبيي
أم الأيام تعاندني
تتراقص هازئةً
بأحاسيسي
ماكنت أعرف
أن حبك سيوافي أيامي
يسكن حرماني
يحاكي شجوني
أطلبه فيعطيني
حبك غريب ..
داهمني في ثورة بركاني
صنعت منه أثوابي
تزينت للقاء حبيبي
ما كنت أعرف
أن هواك سيوافيني
تتوارد املاءتك
وتصرعني
همهمة تبوح
واشواق تنتحر
في شح سنيني
عرفتك ..
رحل من قلبي سكون
وتسارعت نبضات
ترقص  وضج حنيني
أحن إليك بعمر مضى
بأحاسيس وصدق الهوى
أعاتب الأيام فيك....
أعيش انسك ..ولياليك
كيف كنت  وأين انا
في عتم مجراتٍ تناديك
هل ترامى اليك وجودي
هل تخطيتَ حدودي
غزوتَ عالمي
هل كنتُ إحدى أمانيك؟
بعيدة هي دارك حبيبي
يتناهي صوتك
بصدى حب
هو بوحٌ في لياليكْ
أراكَ ..
وأتوه في قسماتك
أبحث عن ذاتي
في عينيك ومعانيك
آه من الأيام حبيبي
ما وجدت همسي
على شفتيك
وتلاشيتُ .. ريشة
أختبيء في متاهات عمرك
أنزوي بعيدة عن عالمك
دخيلــــــــــــــــــــــــــة
في مفردات حياتك
قريبة من صدق مشاعرك
تدنيني ..وأبتعد
أرتجف من مجهول
حملته أمسياتك
هل أنا في وجودك
حبيبي..ما فعلت بقلبي
بعيد تناديني
تحتويني
جريئة هي نداءات حبك
كيف لي بتجاهلها
أيها الساكن في خيالي
المترامي في سكوني
المفترش لقلبي
هجر الحب
وسهر العاشقين
أيها المزروع في همسي
أيامي   تناديك
أمرأة أرقني الحنين
تفجرت ينابيع انوثتي
فقدتُ ظلي  وهويتي
عدت صبيةً  
أعيش بواكير الحب
ورجفة القلب
وسحر اللقاء
عندما يوافيني الحبيب
هراء  ان يعود الزمن
وتتراجع السنين
ليتها تفعل حبيبي
سنكون  أجمل عاشقين
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق