اعضـــــــاء المدونه

السبت، 11 فبراير 2012

أتذكريـــــــــــــــــــن؟...


أتذكريـــن ..
دعيني حبيبتي
أنظر في عينيك
لاحت لي
في سهولها
أيامي الخوالي
دعيني أنهل
من ثريد بوحك
أماني
رسمت سحرالليالي
دعيني أقرأ همسي
وحبي ..وذكرياتي
دعيني أقولها الأن
ما أجمل عينيك
يا حياتــــــــــــــي
أتذكزين؟
كشمس آذار
متالقةً
تتمايلين
وقع خطوتك
في قلبي
يعزف لحن الكبرياء
ما كنت تتصنعين
رأيتك في عيني
كل الجمال
حكايات تراود
أفق خيالي
وحلم السنين
أتذكرين؟
التقيتك .
با أحلى الحكاوي
تركت سمتاً
لون أيامي
وبغيتك وما تطلبين
كلية الطب جمعتنا
يالها من سنين
دعيني أراك
كما كنت آية البهاء
ترفل بثوب الحنين
قبلة لكل عاشق
أملا يراود
أحلام العابدين
ما كنت أحلم
أن أحضنك يوما
وأغيب بين سحرك
ونحرك دهرا
هو من بدع المتبتلين
متبتلا كنت
في محرابك
متقربا في مناجاتي
لسحرك
أبذل فداك دمي
وأبذل كل الحنين
أريدك ..
ولتفعل بي الأيام
ما تشاء ..
أتذكرين ؟
مساعدتك غايتي
أريد الأمالي ..وكتبي
أتساعدني يازميل
لله درك...أقتلي تريدين؟
توهجت شمس حبك
نشرت دفئاً في شراين
جسم يتيم
رحل العقل
وتاه في حلم دفين
كنت شريدا
أبحث عن وجود
ضاع مني
مالي ولصلاة العاشقين
عيناك ...ولا كل العيون
تغضين الطرف
حياءً
ورغبة الحب
تحكي ببوح اليم
غموض عينيك
زميلتي يشتتني
تمرد بوحي
وسبقني همسي
يعلن حبي والحنين
هي بداية حبنا
أتذكرين؟
سعيد كنت بحبك
عطية لقلبي كنت
من ربي وربك
ورب العالميــــن
دعيني أغيب
في عينيك
للمرة الخامسة
بعد العشرين
هو عمر زواجنا
وها أنت كما كنت
أجمل النســــــــاء
تتألقيــــن!!
هو يوم زفاف
وحيدتنا
جميلة
تتبخترين
وكأنك عروسة
في العشرين
تابطي ذراعي
حبيبتي
وباركي للعروسين
يالروعتك
ما زلت أجمل النساء
ولتمضي بنا السنين
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق