اعضـــــــاء المدونه

الجمعة، 10 فبراير 2012

هل عرفت هويتـــــــــــــي؟...




هل عرفتَ هويتي ؟..
حبيبي لا تشغلني
بشغف الأيام
عن مرامي وغايتي
دعني أغيب
في حنيني إليك
وأنجز مهمتي
هي حقيبتي
محملة فيها دنيتي
تنوء بآلام حرماني
وأرق الليالي
وتناميك في وحدتي
في عجلة من أمري
حبيبــــــــــــي
انت من غزوت خميلتي
هزني الرحيل إليك
في غفلة الأيام
هو هاجسي ...
راحلة أنا ..
مراكبي عشق دفين
سكن فؤادي وغير إسمي
ومعه هويتي
بصدى الهمس
كنت اراك
وفي عينيك
هامت مقلتي
حالمة هي عيناك
تحمل شوق السنين
تحتويني
تُنهي حيرتي
أي حلم كنت
من سحر الوجود
غزوت أيامي
وكنت دنيتي
وهويتي ..عاشقة
أرقها الهوى
تلاشت
في شمس المسافات
أتعبها النوى
حيرى أنا حبيبي
أتدري من أنا؟
امرأة عابدة
وهبت ذاتي
شموعاً
في محراب هواك
أتنشق بقايا أنفاسك
أتخلل همسك
أتغذى برضابك
وأختبي في ذاتك
هل عرفت هويتي؟
غجرية!!
رسمت حبك
وشماً يزين صدرها
ونومك..كحل السحر
في عينها
تثور برقصها
عربيدة
ارقها الجوى
عيناها ..تعشق
شمس الغروب
تراكَ ..تناهيت
في ظلها
أتدري من أنا.
هل عرفت هويتي؟
مراهقة أتعبها هواك
أجل ..ايها المتمرد
في مداخل وريدي
حولني حبك
حورية ..هاربة
تعشق في صدى
المجهول رضاك
تائبة ..متبتلة
في متاهات شريانك
كيف أتوب
وحبك ملك دنيتي
واحتل أيامي
وتأصل في حضرتي؟
لا تلمني حبيبي
راحلة اليك
بشغف عمري
وصدق مشاعري
ورودا...
ألوانها بلون أيامي
أراك تعشق حمر الورود
فأعيش سحر
الحب في لونها
أم هي ورود صفراء
تتنامى غيرتي في سرها
غيرتي تهزمني
حبيبي ..هل أراك!!
عشقت غيري
وكنت رمز خديعتي؟
ورود ..بيض الثنايا
حبيبي ترافقني إليك
لون أيامي معك
فأنت الطهر والنقاء
كما الحب والنماء
انتظرني حبيبي
هي أيامٌ
ونعيش سحر اللقاء
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق