اعضـــــــاء المدونه

السبت، 6 يوليو 2013

أنت مني الوطن



ــــــ أنت مني الوطن ـــــ


ليتك من مراسي العمر
دنيا بأسرها
وأنا سوسنة يأسرني
هــــــــــواك ..
ليتك كل الأماني 
وسحر ليلي الساهر 
وقلبي بهوسٍ يعشقُ
رضـــــــــــاك ..
ليتني أنت 
وأنت أنا ..
والفرح
وترانيم حكايا
لقلب ما أحب سواك ..
كيف فرقتنا الليالي
وكنتَ من الروح
همس الشجن ؟
كيف نسيت إسمي
وشعاع جديلتــــي 
وكما شموعي الحالمة 
وخيالات على أريكتي 
وأنت مني الوطن ..
أنت من الروح هينمة
آسرة تشاغب بسمتي 
هي شاهدي
حين نذرت روحي
فـــــــــــداك .. 
كنت قدري 
وكنت في لهفة
أن ألتقيك بعد الخصام
أضمك وأغيب
في صدرك
وأهذوبحلوِ الكلام ..
أناجيــــــــــك 
وعنادل الكون تردد معي 
تختلس الهمس 
وسحرالبيان ..
ليتها تكون يوماً 
مرسالي أليك 
أُحملها ثرثرة الليالي 
وكيف أبكي حنيني
لعينيـــــك ..
للمسة أناملك 
تدغدغ حلمي الماجن 
وينساب تغريدي ..
ويهجرنا سأم الملام
كيف أصرخ 
كيف اتمرد 
كيف ألتهم شموعي
وكل المنى حبيبي 
تسافرإليك..
ليتني ما تمنيت فراقاً 
كنت أعلم بسذاجتي 
أن حبك قاتلي ..
غزيربوحك المجنون
ناء به كاهلي 
أرقتني مسايا الوجد 
بغفلة أسمع تناغي
العاشقين !!
كنتَ الأثير 
والقلب يهفوإليك ..
هي الايام فرقتنا 
حبيبـــــــــي !!
كنتُ بحاجة 
أن أسترد قلبي ..
أستعيد توازني
ألملم شعث أحساسي
بحاجة لترتيب أوراقي ..
وبكاء شموعي 
كنت أتوق الى ثوب 
تعشــــقه
يلتف حولك ويهجرني
أتدري لمَ 
يا حبيب العمر ؟..
لأني الأن سأحبك أكثر 
وأعشقك أكثر 
وأغيب في عمق 
عينيـــــــــــك 
أكثر.. وأكثر!!

Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق