اعضـــــــاء المدونه

الاثنين، 1 يوليو 2013

ـــــ أشلاء أيام تثرثرني ـــــ


ـــــ أشلاء أيام تثرثرني ـــــ
في بوح الغروب
همست له ..
ودمعة حيرى
ما كانت تجافيني ..
أخبرته ونبض القلب
يســـــبقني
أيها الساكن قلبي
من زمن بعيد ..
أيها الساهر
في ضيا عيني
أيكون من طبعك
الهجــــــــــر
يوما فتقصيني ؟
..ما لي أراك
تلهث في تعنتك
تبغي السراب
وينسل منك السحر
في حرفي وترتيلي ..
هاتفتـــــــــــه..
والهمس يبكي غربةًا
الشــــــــجن
وقلبي يئن من شوق
عــــــــــــرم..
وهمهمة تهرول
حنينـــــــــــــاً إليه
من غيث ترانيمي
أيكون للهمس أبعادٌ
في شرع الهوى
فينهمر البوح برداً
بأحلام تناديني ؟
..عبثاً حبيبي ..
اسمع أنيناً
يعلو في تمردك
وأكذوبة تبسمت
ثنايــــــــــاك لها
تنهي بخلسةٍ
رحيلك في شرايني
وورود حبك
كم ماجت برونقها
ما لي أراها اليوم
بذبول تناغيني ..
خَفَتَ بريق الوله
من تفتحها
فذويتُ بحيرتي
ونارحبك تستعرجمراً
يكويني ويبكيني
ورب صدفة
خير من معادْ
التقيتـــــــــــه!!
وتوقف الكون لبرهة
وصمت النبض
في قلبـــــــي
وزاغت عن الرؤى
عينـــــــي ..
متأبطاً ..ومزغرداً
يبغي مودتها
ويداه تحضنها
وآلم يعيث وجعاً
بتكوينــــــــــي ..
ناديته قبل أن يفارقني ..
مهلاً علي حبيبي
هل بارح القلب
منك لحناً يناديني ؟..
أضغاث أحلام !!
ما كنت أعشقها
وعين الحقيقة
ما كانت تماريني ..
كنت تلعب على حبلين
في سيرك الهوى
أنا ريشة رعناء
تلهو بها
وجمع يصفق
يغتالني هدوء!!
وأنت ترميني ..
هنا انتهى الحلم
الجميــــــل
من سنا وسني
وأهات قلبي تلاشت
من ربى حلمي ..
دعني أستل خنجري
وجنون من غيرتي
ينادينــــــي
دعني أجهزعلى أشلاء
أيام تثرثرني
كنت بها أملي
ماضرني بعدها كفر
بالنار يجلدني
ويكوينــــي
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق