اعضـــــــاء المدونه

الاثنين، 26 نوفمبر 2012

هذي حالي في حبك





ـــ هذي حالي في حبك ــــــ
يعتريني شرود
كصقيع الأيام
حين التقيك
ترحل ابتسامتي
في دروبي العتيقة
ابحث عن نفسي
أسائل الليل عنك
وهديرطوفان الفجر
يودعك نجما
تتألق في علاك
ما كنت من امانيك...
اداعب نجمة قرمزية
اكتب على جبينها
عهــــــــــــداً
ألثم حروف الشوق
المنســـــــــــدلة
من وعودك
وأحمل وروداً
ذابلـــــــــــــة
تبكي بحيرة
لانين روحي
وألم الوجد يعاركني
فأراها تنتشي
وبارتعاشة سحر
تروم لقياك
تحلم بأمسياتك ..
ألا تسمعهـــــــا
تنــــــــــــــاديك
واغيب بغيرة تسحقني
تنام في شوارد قلبي
تتعمق في ضفاف
همســــــــــــي
فاصرخ واثور
ياليتني كنت منك
يومـــــــــاً ..
وإليك دهراً
تثرثر الحروف
بهذيانـــــــــــي
وأنسل هاربة ..
يرسمني تيهي
وينساب البوح
شرياناً يرفد
وريـــــــــــــدي
ويتواتر نبض
يكرس شغفي
ويعود السؤال
يغالبنــــــــــــي
ما أنا وقلبي بدنياك؟...
دع عنك قوافي
الشـــــــــــــعر
اضغاث احلام تؤرقني
استمتع بمكنونها
وفي هدأة الاحساس
يقتلني بريقها
ويحملك اسمي بعيدا
تمتشق بوحي سيفا ً
تناجزني وتذبحني
ما أنا في وجودك
حبيبــــــــــــــي؟..
انثى بهوس الروح
ترسمنـــــــــــي
ماكنت اروم
من دنياك
غموضــــــــي
ولا زرعت
على غديرك وردي
ولا تحممتَ بعطري
كل مكان أمسية دافئة
جمعتني وقلبي
وهمسة من الحنين
باحت بهاشفتاك
وكان أسري
ما رأيت عينيك
ولاكللني البريق
ولا كنتُ السحر
في مشاعرك
هو سراب واوهام
من سرايا الوجد
رسمتك حبيبي
وما كنت تبغي
قلبــــــــــــــي
أحببتــــــــــك..
وأشتاق لعينيك بعداً
يقربني اليك ..
أحبك وانتعل البحث
عنك حرفة
تزرع الوشم
على أشلاء الرحيل....
أحبك وأتمرغ
على عتبات الغيب
بحثاً عنك ..
أحبك واتلوى
غربةً
حين يختفي اسمك
في بعد المسافات ..
أحبك ..
وتتهاوى رماح
الوجد على نحري
تنهي تزلفي
حين أراك
هذي حالي في حبك .
كيف انهي شوقي
ولهفتــــــي للقياك؟
ما كنت أنا
ولاكنت انت
عالم غريب
عاند الهمس
حين يعتري قلبي
ورحلت طيفاً
يلوح بحزمة
من ورد الحنين
دعني معها أعيش
دنيتــــــــــي
دعني أعيس دمعي
وسرد قيدي
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق