اعضـــــــاء المدونه

السبت، 10 نوفمبر 2012

غياب الشفـــــــق..

    
غياب الشفق...
اجل حبيبي
لا تسألني.....
توارى الشفق
وتعالي همسي
مع وجيب قلبي
رحل نهار
من عمر حبنا
سرب عصافير
يغني بحيرةٍ
من امرنا.
ونسمات حب
عطرت روحي
وبوحنا
هي ليلة عمرنا
حبيبي أنسيتَ؟.
هي سحرنا
وخبية سرنا
في موعد
من عمرنا
أعتدنا
أن نكون لوحدنا
نعانق أحلامنا
ونكتب حبا
أسفارنا..
حبيبي
أعرف كم تحب
أن نكون على تفراد
هو عيد تلاقينا
حبيبي
له السحر وكل المنى
أوقدت شموعي
وما نسيت اريكتي
عطرت أجواء قلبي
ولبست ثوب فرحتي
زينتُ شجيرات
زرعتها
كما زرعت
بسمتي
أحبك حبيبي
هي كلمتي
عبق النسيم.
بمارد عشقي
فقدت وجودي وهويتي
ثوبي ...يزهو
حملته وصائف فرحتي
عطري..
ما أجمل عطورك
هي دوماً هديتي
كحل عيني تمرد
هجر العيون
وراح يكتب لهفتي
كنت أنتظرك
حبيبي
هي ليلتي
في مثلها
يوم اللقاء
وكما يوم شبكتي
كنت أملي
وحلم يومي
كنت أمسي
وسلوتي...
القمر ..عاتب
حبيبي
تصفح وجهي
لم يسهر بغيرتي
كنت الأجمل
شهد الليل
سحري وفتنتي
بهية طلتي
نجوم تنادت
ورحلت قصية
عن دنيتي..
وأتوه في
صنع أحلام
كنت فيها
ملك الليالي
عربيدا
تسلب مهجتي
أحبك عربيداً
أحبك مغرور
عنيفاً....
رضاكَ هو منيتي
ومانسيتُ حبيبي.
أغنيةً
كنت تحبها
ترددها
أثور برقصي
مليكي حبيبي
لتحلو سهرتي
أحبك...
وزهرات البنفسج
كنت تحبها
زينت بها
جديلتي
زاهية..
ألهبني حبك
لون قرمزيٌ
لاح جلياً في بسمتي
ورأيتكً
تتخطى عتبات قلبي
تستبق الخطا
مناك جنتي
سحرا
همست في أذني
حبيبتي
جن ليلي
ضج همسي
أنتظرك حبيبي
وقلبي يسابق
خفق روحي..
تلاشى وجودي
غريبة كنت لساعتي
أروم حنايا..قلبك
حبيبة ....
أكتب أشعاري
وأنسى هويتي
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق