اعضـــــــاء المدونه

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

من ثنايــــــــــاك...

 

  
ـــ من ثناياك ــــ
تناشدني هواك
وقلبي يئن
من وقع الجوى
أروم رضاك
وكم كنتُ أراه 
بعيد المدى
ترتعش حروفي
لو قلتُ اني احبك
ويتعالى همسي
حيث أرى
في عينيك تمرداً ..
مالي ومن لغة العيون
تبوح لــــــــــــي..
وأنا من سحر العيون
يأسرني النوى
اراك حبيبا
تروم احضاني
وفي سحر الهيام
يكون قتلي
والقلب يشكوبصمته
وكم يعاني
من الهوى
وما كنت تشفع لي
لو ترنمتَ بهمتسي
والشوق على القلب
همـــــــــــــى
احببت في عينيك
لغة الحنان
تسكرني
وفي سحر اللقاء
تنتعل الصدى
وترحل بامسيات
صيــــــــــف
يردفك الحنين
وحين التلاقي
يتعبك النوى
لعلك توافي
رجفة القلب
حين يبوح
أه لقلب
يضنيه الهوى
الم تقل لي يوما
أنك حبيبي؟
ألم يستكين القلب
لوقعهـــــــــــا
وتكون طبيبي؟
ألم يوافيك عبر
المسافات
أرتالاًمن ربيع
محبتــــــــــي
وعشقتَ الحب
في وجنتي..
وغفوت بتغريد
بســـــمتي
ومن اريج
الياســــــــــمين
نثرت محبتي
تنثر الدفء متمرداً
ويرتعش القلب
بأنغام الهوى
وجديلتي دمشقية
غجرية الإنتماء
الاتراهــــــــــا ؟
أمست لحبك
أرجوحــــــــة
ترتحل اليك
بهمس اللمى
وارتمي
والشوق اليك
يقتلنـــــــــي
ودغدغة أصابعك
ترحل بأفنان شعري
تهدهدني
تنام بروحي
وينتهي امري
هي مفارقات
الحــــــب
حين يرتعش الهيام
وامسيات من عشقك
تنام في نحري
فتسكرني
اراك والتمس
رسما لك
في خيالي ..
أطوف بالصدر
انتعل الهروب
وكم كنت أنس العمر
في غسق الليالي
تاسرني المعاني
حين تلوح
من ثناياك
تخبرني بحبك
واهيم عشقاً
وانسى حرمان
الخوالـــــــــــي
اي حب لاح
من عينيك
ياسحر المنى
واي الاحلام
تنامت في خيالي
هي شذرات
من وحي الحنين
رسمت املاءات
حبـــــــــــــــــك
وما عدت أبالي
Z*R

  


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق