اعضـــــــاء المدونه

الثلاثاء، 4 سبتمبر 2012

لاتنسى وصيتــــــــــــــــي...

 
  
ـــ لاتنسى وصيتي ــــ
يابني كيف هانت
عليك دمعتي
وجيت تبكيني ..
كيف هانت عليك
أيــــــــــــام
كنت مع الوطن
دنيا تسليني ..
كيف هان عليك
مرج ضيعتنا
وشجرة الرمان
احضنها ..
واغصانها تفييني
كيف هان عليك
نرجس الحارات
ماكان العشم تنساه
يامنى عيني ..
كيف هانت عليك
أهازيج الفرح
تعمر ساحتنا
بعرس الشباب
وطلتك تفرحني
ورقصك يهنيني .
كيف هان عليك
جبال ضيعتنا
وتلج أدار يغطيها
وسواقي بين تلالها
تمشـــــــــــي
ومَيتها ترويني ..
وتغيب يابني ..
واسمع انك
بأرض الشام ..
أه يابني
من الجوال
صوتك يوافيني ..
امي أنا بالشام
يانور عيني ..
بدك اجيبلك شي معي
بالله توصيني ..
اه يابني كيف قلبت
الايــــــــــام
أنا غريبة
والكل يواسيني ..
أه يابني
عندي أمل
تجيب هدايا الشام
تسكن الروح
وترحل الألام
وانت بتهديني ..
جيبلي معك يامي
شوية تراب ..
أبوس روحك أنا ..
مافي غير تراب الشام
يسعدني ..يهنيني ..
جيبلي معك شوية
مواو..يل ..
خليها حزينة يامي
يمكن تبكيني .
واغسل بدمعي
قلب حيران
كيف يعيش بعيد
عن دنيته ..
لاتنسى وصيتي
يامنى عيني
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق