اعضـــــــاء المدونه

الجمعة، 21 سبتمبر 2012

تأتيني الكلمـــــــات....

 

  
ــــــ تأتيني الكلمات
من بعيد ــــــ
وصوتك يجلجل بأفقي
تنتشي الروح
وأهفو الى مزيد ..
اقول هي الايام 
فرقتنــــــــــــا
ورحلت الاحلام
ودفنت ذكرياتي
بهرج الريح تنعي
ماض بعيد
لاتسالني حبيبي
كيف لي بأيام فراق
مريـــــــــــــرة
خلت من حزم الورود
كيف لي بروابي
البنفســــــــــــج
وهي تشكو الحزن
الأليــــــــــــــــم
كيف لي بصباح
لايحمل لي بوحك
وقهوتـــــــــــي
وزهربنفسجي
يرفد في الروح
الحنيـــــــــــن
احببت البنفسج
لانه رمز صباحاتك
حين يداهمني الشوق
لطلتــــــــــــــك
وتهدر في افقي
نداءاتـــــــــــــك ...
أتحبين الزهور
وأنا من زرعت
القلـــــــــــب
بسوسن حبكِ
وأوقفتُ حياتي
هدفاً لهمسك ؟..
اه لقلبي
كم يئن
ونزف يساهره
والبعد سيف سلط
ودمعاتي تؤنبه
وتزمجر الحروف
على شفتيك
بخلسة الأيام
وسحرك أشعاراً
على قوافي العمر
تزينــــــــــــــــه
لاتفزعي للغياب
حبيبتي ...
تبثني لواعج ماتعاني ...
ساحمل لك القلب هدايا
والبنفسج ..أريج يطيبه
أه من وجع ايامي
بعيدة عنك
اريد عالمي ملونا
بهمسك
اريد شفق الغروب
يعود شموس
تعتقهُ محبتك
موشحا بعبق
البنفسج
وسطور الحنين
اريدها حياة
بنفسجية
حبيبي
حتى قهوتي
ترتعش بعطرك
وألم السنين
ورسالتك الأخيرة
فجرت معين شوقي
فرحتُ أغرد
كما كنت من سنين
ما أهديك ....
يامن كنت حبي ودنيتي
اه لقلبي حبيبي
ليكون عقداً بنفسجياً
يزين جيدي
ويكلل مفرقي
لتكن سوارا
يقيدني بحبك
اعشق المه
ويتعالى في القلب
الحنين
ولاتنسى حبيبي
اهفو الى صور
اليفة للروح
بين مروج بنفسجٍ
جمعتنــــــــــــــا
وبكى عزف نايٍ
حزيــــــــــــــن
وتراءى قمرٌ
بنفسجـــــــــــــيٌ
ومعه نجوم ليلكية
رحلت وكلمة حب
باحت بها شفتاك
وغرد القلب
بفرح دفين
سامحني حبيبي
هي همهمة شوق
ترامت بدنيتي
وشحها حزن الغياب
في ذكريات السنين
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق