اعضـــــــاء المدونه

الاثنين، 3 سبتمبر 2012

أيها الشيخ الكبيــــــــــر..

. 
أيها الشيخ الكبير ـــــ
ما عرفت انتماءك
وما سمعت بوحك
ولا حتى رايتك
أيها الشيخ الكبير
من رماك بدربي
وكنت قد اغلقت
عن فُرج الحب
قلـبـــــــــــي
ولملمت
عواصف الشوق
وداريتُ همسي
أعيش حياتي
عابدة في محراب
الذكريات
جرحي نزفٌ ..
وحياتي رعد
وهوسي بر ق
حبيب غادر
رحلت معه الحياة
مشاعري سراب
بسمة شفتي هراء
وحتى كبريائي
مايجديه العتاب
كنت أراك
مارسمتك حلمي
ولا همسي
ولا حنين الأمسيات
مااعرتك اهتمامي
وما أشعلت شموعي
ولا أوقدت مصابيح قلبي
كان الأنين عزف الإحتضار
كنت احتضر
بعيدة عن متاهات الوصال
ما كنت أعرف
أني سأحبك
أعيش أحلى أيامي بقربك
أكون همسك..لمسات سحرك
فرضيات يعتريها الإحتمال
ما أجمل حبك ..
ايها الشيخ الكبير
هائمةٌ بما تقول
عاشقة كل الأصول
انت العشق ..
وأنا من حبي يدوم
تناديني...تلثمني
تهاديني..
إملاءت ..زينتها
بنفحة روحك
ببسمتك ..بحنانك
كنت لك الأرض
وكنت السماء
أحبك أيها الطفل الكبير
كنت أرى فيك البراءة
تزرع العشق شهباً
تنير عتمة ليلي
ماتعلمت حب الكبار
ولا عرفت عشقهم
قدر كنت ..
تناديني..
ويرحل القلب
لله درك..
تستميلني
تحتويني
وغدوتَ في كوني
مـــــــــــــلاك
غزوت صومعتي..
وسكنت رهبانيتي
غدوت لحن
تراتيل عشقي
عطر أنفاسك ..
فاق كل الإحتمال
من قال أني سأكون
لغير مذبحك قرباناً
أيها الشيخ الكبير
قد عشقت لحية
غزاها الشيب
فبدت كشمس
الأصيــــــــــــــل
أناديك بشوقي
حبيبي
..إليك حبي
سحرتني نداءات
الحنين
لنعيش حب الكبار
ونسابق عمر السنين
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق