اعضـــــــاء المدونه

الأربعاء، 8 أكتوبر 2014

عاتية هي الأحلام

@@ عاتية هي الأحلام @@
سأنهمر كما الغيث الهتون
على قمم العشق المخملي ..
وأناديك هلم حبيبي وغني لي ...
هيامات من دنيا شروق أزلي ...
لا يعترف بالملل
ومن رضابك مذاق كم يحلو لي ...
رشفة أقتات منها هي دوائي الثملي ..
سأنهمر كما تويجات زهر
تهتز على لحن من همس الريح البلبلي..
أعارك سندس الأحلام
على روابي شغفي ..
وأترك أناملي تتلمس ضفاف شفتيك
فيرتعش حلمي المخملي ..
وأرواح بين الوجنتين
وألثم الجبين العسجدي ..
سأنادم عينيك بألف لغة من الغزل ..
وأقول القصيد وأنجلي
"غــــــــــــــــــــــادة"
وأنت كما الكنار تبوح لي .
تناشدني ساعات الصبابة والجوى
ومن رحيق هواك ألملم أنفاساً
أملأ قوارير عشق تروق لي ..
دعني أحلم ..وأحلم ..وأحلم ..
هي دمعة من ألم الفراق
إهتزت على متن أناملي
لرحيلك تعصبت الأنين حبيب عمري ..
مناديل خزن سرمدي ..
وتواريت خلف سراب المنى
ويداك الكليلة تلوح لي ..
وعتمة الليل تبدت بتحد مجنون
على ناظريَ قبل أوانها ..
ومازال وشاح الغرب يلفني !
عاتية هي الأحلام حين تبدت على غاربي
كنواجز من السباع تخدشني !
كف عني سهام نصبتها للجراح
سأهجر أمكنة أريبة كان لنا بها لقاء
وأدفن على مشارف العمر
"همسي وتبتلي "
ــــــــ بقلمي
زينب &

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق