اعضـــــــاء المدونه

الأربعاء، 30 أبريل 2014

سحابات تظللنا

ــــ سحابات تظللنا ـــ
يالهولها !! دعواك حبيبي
ويا لانين قلبي المثقل بالعذاب!
أي جنون اعتراك ؟!
أتنذرني بالهجر والغياب ؟..
وكيف لثناياك تلفظها
وأنا من كنت نزيلة
الحنايا والفؤاد؟..
ترميني بالزيف حبيبي!.
وعلى أعتابك نذرت الروح
تثري سحر الاياب
تعطرك بألف عطر
تخلع عنك أثواب
الهم والعتاب!
كان للصيف سحابات تظللنا ..
نسرح كغزالين في ترنمنا
نرشف قطر الندى
وعلى العشب كان يدهمنا الكرى
ويسكر الكون هوساً يدغدغنا ..
ما كان يخفينا الضباب !.
الحب لا تخفيه أشعة
الشمس يانور العيون
ولا سحابات صيف
ولا أسراب ارتياب !!
لم أرتدي أقنعة لحفلة تنكرية
يوم همست لك بها
"أحبك "
كنت أعيش هول سحر
لاح على سهول عينيك ..
وكنارٍ كهذي الحلم الوردي
يتغنى بعشقنا !.
كنا كمحاريب احتواء
والروح تصلي لأجلنا
ونسمات فرح تجني عطراً
ترسم سحراً وبريق عيوننا..
فاي فناع أرتدي بعد اعترافي ؟..
دعني أناجيك كما كنت أشتهي
وأحبك كما يحلو لي
فأنا العاشقة التي لا تعترف
بأبجدية الازدواجية
ولا تسلك الا الدروب
المعتقة بالسنا والحبور
ألا تذكر أماسينا
وعشق يرتجز حروفاً
في نواصينا
وأناملك تبحث عن عبوسي
وضحكتـــــي !!
مفارقات من هجير المعاني
كيف يسعدنا ويرضينا ؟..
تتمايل الهمسات والنبضات
حين تلقاني!.
وحين تلفنا بالدفء أرجوحتي ..
كنت أحصي عليك أنفاسك
ولمســـــاتك
وكم مرة ترددها حبيبتي !.
أقسم بروحي الهيمى في خلاياك ..
لقد عاتبتني النوارس
على الشطآن ..تقتلها الغيرة
من كلمة كنت ترددها
" أحبك زينب السحر والجمال "
"هلمي سيدتي أنت ساحرتي"
"فلا والف لا للبعد في تناغينا "
بقلمي ـــــــ
ــــــــــ زينب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق