اعضـــــــاء المدونه

الاثنين، 28 أكتوبر 2013

على مشارف النسيان

ـــ على مشارف النسيان ــــ
كالغيم تنتثر رذاذاً 
رسم بعتبات الوجد
فراقاً أبدياً 
فابكانــــي ..
ناديتك ملهمي !! ..
ما لي أراك معذبي ؟..
والصوت تهادى 
مع الصدى كسراب 
يهيج دمعي وأشجاني 
فأبكانـــــي !!
والشوق بخافقيَّ
كأرتال الهوى 
كالسيف يناجزني حبيب
العمـــــــــــــــر !! 
هل ضيعت عنواني؟.. 
حروف حنينك 
غداةَ تهذي بها 
أراها هوساً يرتع بشرياني ..
يرفد الروح بثورات
من سنا شفتيك مزهرة
وحين يثور يُبكيني 
وتعلو أنغامي ..
لمحت في عينيك هروباً
يئن قلبي لسطوته
وانا من نثرت الحب 
على شرفات تحناني 
وكيف لي بزمن في تعنتك
تاه على شط الانتظار
فأبكانـــــــي ..
كيف لي بمسايا وجد 
كنت فيها عنواني ..
كل مالدي تهاوى 
على مشارف النسيان !!
حبيب عمري
ليتك تغفو على جناح
مودتــــــي 
ليتك تغفو بنسياني 
وليتك تعلم كيف هزني
شوٌق قلبي المعنى 
على ضفاف هواك
فابكانــــــي ..
مالي أرى البكاء سمت 
في ترنمنا ..
وعلى سرر العشق 
ألفاك مهرولاً ..
تثأر بنسياني ؟..
أبكتني شمس نسيتها
على هوامش لقيانا ..
سقيتها بغيم تمردك 
أمطر الغيم أهات 
تنثال من فرحي 
وتهمي بأحزاني ..
هو البكاء في كل بارقةٍ
تحملني الى قلبك
كسراب الايام !!
أبكاها وأبكاني ..
لملمت كل التيم من لغتي
وتدثرت به وشاحاً 
لحزن ينتضي ألماً ..
فما عاد للحب عندك
لهفة تثري اللقاء !!
دعني أبكيك وأبكي آلامي 
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق