اعضـــــــاء المدونه

السبت، 3 أغسطس 2013

أناجيكَ ربي





ــــ أناجيك ربي ــــ

إليك ربي أشكو إثمي 
وذلتــــــــــــــي
ومن لي غيرك 
يامولاي يرحمُ
جميل عفوك
يا الهي كرامة
وأنا الذليل 
أقر بذنبي 
وأعترف !!
وبجميل عفوك
أرتجـــــــــــي 
وعلى الاعتاب 
أرتمي وألوذُ
والعفو منك يامولاي
منـــــــــــةٌ 
ليتني أفوز به حين
تجــــــــــــودُ
رباه مالي حيله 
إلا الرجا
وما لي إلاكنف عظيم 
أتوارى بغيبه
أقرُ بذنبي.. 
وآنت ياحليم تعفو 
وتغفــــــــــــــر
بك أستغيث
وأنت أرحم راحم
من غير ك ا لمنان
ينهي كربتي 
ومن غيرك 
يوم الحساب يجود
ربي دعوتك 
فكنت أقرب سامع
وحين رجوتك
كنت خير مجيب..
فارحمني ربي
في يوم الرحيل
فليس لي
بقدس جنابك
إلا التذلل والبكاء
لعلي أفوز بالورود 
لكوثــــــــــــــر 
يروي العطاش 
يوم الويل والوعيد..
إرحمني ربي!!
عيني تجود 
بالدموع مخافة 
من يوم عصيب
كان للولدان مشيبُ
قد جاءك الأبرار
يتوقون جنتك
وأنا المعند
أثقلتني الذنوب..
فأين أرومُ ؟..
ومهما ترامت
في الليالي
آثامي عظيمةٌ..
فمحمد ٌلي !!
في النائبات شفيعُ
مالي سوى مدح
الرسول توسلٌ
أرجو حبيبي 
أن تكون شفيعي
يـــــــــــــارب!!
وفقنا إلى رضوانكَ
واستر إلهي
ذلتي وعيوبي
واجعل لنا يوم الحساب
كرامـــــــــــــــةٌ!!
محمـــــــــــــــدٌ
يروي العطاش 
من أمة التوحيدِ..
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق