اعضـــــــاء المدونه

الأحد، 11 أغسطس 2013


ــــ أماني مسروقة ــــــ
بأمسية وجدٍ
رخاميةِ الملمس
ارتعشت رسالتك
بأناملــــــــي ..
تشاكسني
تحمل همسة ماكرة
وحروفاً مشاكسة
وضياءحلم
اجتث من بدري ..
وأماني مسروقة
كنتَ تنميها بداخلي
وتعلنها وصايا قدري
كنت تعرف بروية
الإحســــــــاس
أن حبك نال مني
وانتهت الرؤى
على أعتاب شغفي..
يغمرني ألم نثر
وجعــــــــــاً
سكن الحشايا
مزق تكويني
ونام بحزني ..
يصلني صوتك
عبر حروفك معربداً
ويعتريني وجوم
وصمت سكن شفتيَّ
رحل منه شعاع
أمانـــــــي
كنت أحلم ..
وأحلم ..
هي أحلام صغيرة
حبيبـــي
بنيتها دعائم
أرفد بها بيتي
غرست ورودي
ونمى سندس قرمزي
على روابي فكري ..
ما كنت أظنه سراباً
تراءى ببيدائك
حين توهجت شمسي
حلم يائس
أن أراك بساعة
من عمري
نوراًيتألق بليلي
تطرق بابي
تحمل مدن الشوق
روايات مجنونة
تزينها بترانيم شعري
وتختلس دمي
مــــــــــداداً
يرتعش بسيل
أهـــــوائك ..
وينساب حزني
يغفو على هُدبِ الحلم
الجميــــــــل
يهطل أوهاماً
تغزو تباريح قلبي ..
ليتني أسلو !!
أتذكر ذاك العبير؟..
هو عطري
أخبرتني بقسوة
أنه من رغيف أمي !!
ياويلتـــــي!!
أهو القهر حبيبي ؟
تعرش دنياك
أفقدك وجودي
أمـــــراةً
سكنت تكوينك يومـــــــاً
وكيف اغتسلت بعطري ..
تبخرت الأزمنة
وتلاشت الأمكنة
لم يعد لي في دنياك
وجـــــــــــود اً
هو ما ألجم حرفي !!
وقتل بسمتي
وها أنا أهرول
بانهزامي
لأرتمي بأحضان
أمــــــــك ..
علك تراني في برهةٍ
من الذكريات

أني كنت نتفاً
من أحلامك!!
أو كنتُ أضغاث المنى
.أرتع بعتم التمني ..
Z*R


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق