اعضـــــــاء المدونه

الأربعاء، 22 مايو 2013

وديعةً لا تقبل الــــرد..




ــــــ وديعةً لا تقبل الرد ــــــ

دعني أترنم بخيالي 

المزهـــــر 
هيمــــــــى 
بألف ذكرى
كانت لي معك 
أتذكـــــــــــر
يومها كنت زهرة 
من ندى الربيع 
عطـــــــــري 
تلاقت نظرة العيون 
لبرهــــــــــة 
لا ضير بعدها 
أن تكون مالك 
أمـــــــــري 
أخترت لكلمة 
..أحبك !! 
حروف ذهبية 
نسجتها من شعاع 
الشمــــــــس 
زينت بها كهوف
قلبي العتيقة 
المكفهرة 
وحل الربيع بروضي !!
لإسمك هناك
قبسات زاهية 
تألق لها عمري 
واعتنقنا الحب 
همســات 
يختلسها الغروب 
يثرثر بها 
وتسري بنسيم الليل 
تبوح سري
ماكنت وجلى
أن يقال عني
حبيبتك 
صفق لها الكون زجلاً
وغفا السرور 
على زندي
أزهر الشتاء بنفسجاً 
والعاصفة أقحواناً 
واعشوشب القلب
بأبجدية دهري 
للحزن عندي جولة
ماكــــــرة 
بناجزني بصيص 
دمعــــــــة 
علها تهمل بها عيني 
ولكني نذرت الدمع
مـــــــــداداً 
يوم التقينا 
وطابت له نفسي 
واثقة من خطى حبي 
ما همني أنين
الشــــــــــــوق
ولا بواقي لهثي 
كنت أروم الأمان 
على شط عينيك 
هناك أزرع الآه 
حنيناً هفهـــــافاً
ينساب مجلجلاً 
يحتل أبعادك 
وتغفو بطيات أنسي 
يتغلغل خباياك 
العنيفــــــــــة 
يسافر بها 
بغيب نرجسي تهواه
نفســـــي 
كنت أهواك أليف 
الـــــــروح 
وحشاشة تنمو
بشدوِ أمسي 
وليتني ما زرعت الحلم
الجمـــــــــيل 
على روابي جنونك 
ماكنت اليوم أحصد
الحــــــزن
وأنسجه أثواب 
عرســـــــــي 
رحلت بك الأيام 
طيفاً متمرداً 
يجوب بمجونه
مســــــــــــــايا
صديقة عمري 
لا ضيرحبيبي 
ورغم ألم يجتث 
شــــــــرياني
ويرتحل سعدي 
سَأَُزفُ اليوم لرجل
آخـــــــــــــــــــر
عروس حيرى 
لاتملك من مكونات
الحيــــــــــــاة
إلا إســــــــماً
ســــــامحني 
في خلاياك نسيت
قلبــــــي 
وديعة لاتقبل الرد 
حبيبـــــــي 
دعه هناك 
عله يذكرك يوماً
بهمســــــــي 
أو دعني في سكون
العيـــــــن
حكايات وأساطير 
حفرت في حنجرة 
ليلتـــــــي 
طلاسمها !!
مدفونة في ضياع 
غدي وأمسي 

Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق