اعضـــــــاء المدونه

الخميس، 2 مايو 2013

ما أنصفت قلبــــــــي ...


ـــــ ما أنصفت قلبي ـــ
مؤلمة هي مفرداتك 
حبيبــــــي ..
تغتالني بقسوة ..
وأنا أتلقى 
منك سهم االبعاد ..
يخترقنــــــي 
بأقسى مايكون اللوم ...
يختلج على اغشية 
أ ذنـــــــــي ..
أتهاوى بأغلال قيد
قُُدَّ من نار العذاب ..
ما كنت في حيرة
من أمري معك .. 
ولاكنت أجهل
خاتمتــــي
بديلة في حياتك
ولكل أجل كتاب ..
هي رسائلك
تلتهمها 
عينايا ..
للمرة الأخيرة ..
مزقها تمردك 
بعد الإياب ..
هل تصدق ؟..
كنت أشتاقك 
رغم ألمي ..
رغم ما أدركته
من هواني وحبي ..
أضغاث حلم ..
بقـــايا زمن
كنت أسكن خيالك..
بخطف البرق 
تستحضرني 
طيفــــــــاً 
تجتره نزوة ..
أه لقلبي 
كيف المتاب ؟..
تغيب أياماً..
ويرتعش الشوق 
على هدب الهمس ..
وانت ترتعش
بتفاصيل العشق ..
وشغفي يرسمك
حلمــــــــــاً..
تاه عني 
كالثكلـــــى ..
أبكي الغياب ..
مفارقات ساديتك
ما كنت أدركها
إلا في ساعتي ..
وانت ترميني بلغة 
فريــــــــــدة ..
تحمل هدايا قلبك 
من لومك ..
وفي برهة التعنت
أتحول في همهمة
القلـــــــب 
الى سراب ..
هكذا أنت ..
كنتُ في صخب 
حيــــــــــاتك
بديلــــــــة ..
تشاغبني هواك ..
تحتلنــــــي .. 
تشاكسني 
وعيناك تحملني
لدنياهجرك ..
قاسية هي بثوب
البعــــــــــاد
ما أنصفت قلبي
بحبك ..
أيها المترامي 
بدنيا ألمي ..
إرحل بصمتٍ
فما عاد يجدي
العتـــــــاب 

Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق