اعضـــــــاء المدونه

الاثنين، 11 مارس 2013

هل كنت إلهامــــــــي ؟..


ــــــ هل كنت إلهامي ؟.. ـــــ
من بين غيمات
الســـــحر ..
تهادى صوتك 
راجيــــــــاً..
يحمل لي امنيات
قلب مخملي..
نذرته لحبي 
من سنين
.. و تمردُ الحروف
بين ثناياك
يهزمني
ويعترى قلبي أنين ..
تراودني أهزوجة 
ســــــاحرة 
غنيتها لعينيك..
وغدت بوح العاشقين ..
أناديك بها 
حبيبي أيامي ..
ويسري في روحي 
حنيــــــــــــن
ويعتري القلب لهيب ..
كنت أعرف 
أنك شغفي 
وقلائد بوحي
وملاذ حبي الدفين
أحببتك ..
ومن يرغمني
أن اخفي ما اعتراني ..
يرتعد النبض ..
ويتمايل الهمس ..
ويعتلي الكون رنيم
يعانق سمر العاشقين ..
هل كنت إلهامي ..
ومنك المعاني 
وفيك الأماني 
وحب السنين ؟..
أم كنت مرآة سحر 
لاح في عينيك
الغرام .. 
نجيمـــــــــــات
تدثرتها أحلامي 
تملي حذافير
هوايــــــا 
وقلبي كعصفور
يستكين ..
أعلن استسلامه
بحسن النوايا 
حبيبــــي
ما عرف الغدر
كان نزف البراءة 
المسجى 
في ليالي الهرير..
كنت عشقي 
الساهر
يعاتب القمر
يساهر الثريا 
بحب أســـــر ..
وبلبل يشدو ينادي
حبيبــــــأً 
بقلب يئن لوقع الخبر ..
فكيف تنأى
ياحياتي ..
وفيك بديع الصور
أعاشق أنت
تنام على أسوار 
مودتـــــي 
والشوق استعر ؟..
أم يراودك مجون
غريب 
يغزو الليالي ..
حين يرتعد القمر ..
انتما في سباق
مع الزمن 
حبيبـــــــي ..
كلاً يروم هواه ..
وليت للقلب قرار 
يعلنك أسير حرب 
في معركة الهوى ..
ليته يكون حبيبي ..
وليت القمر
في غمرة الشوق
ينتـــــــحر..

Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق