اعضـــــــاء المدونه

الاثنين، 14 يناير 2013

من السهولة أن تناديني....

ــــ من السهولة أن تناديني ــــ
هل جعلتني حرفا
محذوفـــــــــا
من ابجدية الغزل
على شفتيك..
وترنمت باسمها
وانا بين يديك ..
هو من السهولة
عندك ثوب الغدر
ترتديه في ضحى
يومــــــــــــي
وعند حلول ليلي
توشحني تراتيل
أثيرة لديك
كيف كنا
وكيف اصبحنا
وأنا المحببة اليك..
أي عشق تتسربله ..
وأي حنين تعتنقه
أهي نداءات قلبي
منحتك مجونك
أم هي عادة متأصلة
تنام في شجونك ؟..
ماكنت اعلم أن الحب
لعبـــــــــــــــة
تعبث بها .
ولا توقعت
أن تكون مشاعري
ردهـــــــــــــــــة
تقضي بها ساعة
من ليلك
أحببتك
وكانت في العيون لمحة
شــــــــــــغف
كتبت قدري ..
وقدرتك على الاقناع ..
انهت امري ..
مجون ماتفتحت
وروده في روضي .
كنت البراءة ..
وكنت اللبلاب
تسلقت سحري ..
أعطيتك ومنك المزيد
وكنت هستيريا
تغتال همسي
أي عالم مجنون
ألبسك وشاح النور
ورماك في دربي ..
جعلك إله العشق
وفي غفلة الاحساس
كنت قدري
ياويلتي
كيف ؟...لا ادري
هي خاتمتي حبيبي
ما كنت همسة حبك
وجدت اشلائي
مبعثرة
على رصيف الامنيات
حين ناديتني باسمها
هو قدري
أن اعيش مجونك
وينهيني غدرك
Z*R

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق