اعضـــــــاء المدونه

الاثنين، 14 نوفمبر 2016

@@يابحة نايٍ أعشقه@@
ياحباً تاهَ بتكويني
والقلب أراد !.
ياسحر الروح وياسكني
هل لي بمعاد ؟.
إشراق أنت من اللحظة !.
كغيث جنون النبض تهادى !.
يحمل فرحاً يحمل عرساً !.
يستجدي كل الأعياد ..
ياهمسة شوق كالطلِ
تربت روحي !.
تتأبط بعضاً من خدري !.
ويداك بالعشق تجاذبني !.
تأسرني بين مساماتك !.
تعزف حباً يتغاوى !.
بحروف الضاد ..
أصنعك قصائد من عشقي !.
ألملمك من جيدي ونحري
أتوارى بين أناملك
سيد الأسياد ..
أي حبيب أنت ياقدري ؟.
غرست السهر على وسني !.
والليل حيران يهذي !.
القلب شرع أبواباً !.
ألقاك دفئاً وملاذ ..
أنا سيدة العشق الأولى
في أبعادك !.
أقمت قصوري !.
وشدو حبوري في إسعادك!.
أنا همستك !.
أنا ضحكتك !.
الحب الساكن في شريانك
كيف أهوى بكاء الشجن !.
أنا حورية أجوب العمق !.
أبحث عنك !.
أضوع عبيراً من بسمتك !.
يحاكي مرح الأولاد ..
يابحة نايٍ أعشقه !.
ياطرباً من هوس الحلم
خذني إليك ولا تسأم
بادلني نخب الأعياد ..ً
زينب رمانة ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق