اعضـــــــاء المدونه

الأحد، 24 أبريل 2016


@@تباريح هواك @@
هوذاك القلب دثاري
وموئلي وفناري !..
من أعلنني ذات أمسية
مخملية الأنسام
أميرة !..
ميسونة التقاطيع !.
أتيتك وبلادي بعيدة ..
عوسجة من ضفاف الهوى
وجنتي !.
قمرية الخدين عاشقة غريرة ..
أنا من استعرت من البراءة لمحتي !.
وغدوت كما الأحلام للقلب أسيرة !.
املاءات تواترت على أسوار الغزل
فنسجت أثواب التبتل والهوى
ومن العشق ما يرديني نذيره!.
كنت يا أنا ::
ندهة من الروح غادرتني
ومعها إذعان وحيرة..
كيف يا أنا ملكتني
وبدت العين قريرة؟.
ترجلتُ بمحطات أثمة
بردهات اشتياقٍ. !.
غازية من عالم مجهول
وأحلامي وثيرة ..
أستبيح القلب بخفة !.
وأقيم قداس صبابتي
ماضية ترفدني مواجع
من بسمة الإلحاد !.
وأحلامي أضحت كليلة..
ليتني لا أستفيق من غفوة
رسمني القلب في دنياك أميرة
أرتعش كفراشة يأسرها لهيب
فترنحت لوقع قبلات مثيرة..
أجتبيك بثورة الجنون
تحضنني !.
أمير الرماح على مهر أصيلة
حط الرحال بردهات الهوى
وأعلن للكون مسيره
ترنمت لحناً من ذرى الإلهام يسري
وتعمقت هواك أمير الليل
وجارية أميرة
ليت تلك الأحلام مابارحتني
غزية انا غزوت أصقاع هواك
وقيثارة الحب تصدح بنغم
وهوس بعينيك يرديني قتيلة
ليت أهلي وعشيرتي على دراية
بما أعاني !.
لأعلنوها حرباً !.
وليتك لاتنزع فتيله ..
دعنا ننجو !.
فالعشق على الغصن يشدو
كطير وروار يسعدنا هديله ..
إعزفني لحناً بأعراس الهوى
هو القلب يهواك حبيبي !.
متيم بعبير الحنين .!
يغرس بالحب وثيره ..
زينب رمانة ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق