اعضـــــــاء المدونه

الأحد، 15 يونيو 2014

قصائد شعر وثني

@@ قصائد شعر وثني @@
ولانك الرجل الشرقي المهيوب
..عشقتك ...
عشقت الروح على شفتي ..
ترشف من خمري أنهار ..
عشقت يديك تلملمني
قصائد شعر وثني
يرتلني هذياناً غجرياً
فاتلاشىوأنهار .!
عشقتك قدراً من أقداري
الموعودة  ..
تقيدني إليك باغلالك ..
أغدو كالحلم بايامك .
ترسمني أمنك وأمانك
وليت قلبي لا ينهار .!
وبكل التصميم سأعلنها
..أحبك ..
سأعلن للملأ المكتظ بشرياني
أنك  ثمل الشريان ..
أنك ذاك السحر الغافي بهيامي
والمنهال على الافنان .
انك عروة قلبي المرتعش بإسمك ..
هو من اعلنها ولادة .!
من سر مجهول من عمر الأكوان 
أنك رجلٌ أحادي الأنغام بأسفاري 
 ومنك حنين كالإبهار ..
ما كنت أجهل  ياعمري
أنك لهيب النارالمرتعش بهذياني 
كلولبة الاعصار ..
أنك الريح المجنونة 
بجنوني المسطور على ولعي ..
هل نالت منه ترانيم السهار ..
هل كنت دمعاً من عيني
اغتسلت منه ألاف الاقمار ؟
كنت أعلم أن العشق لغيرعينيك وباء ..
وأن السفر بيخت حنينك
سيجرفني الى الأعماق
سأ تلاشى كزبد أنهكه الترحال
فمازلت أصارع على زنديك 
موجاً عتي الاهواء ..
يجذبني إليك حوراء العينين 
تضوع عطراً وبهاء
كنت واثقة أن الأمل المعقود
على جفنيك سيتبلور
كقناديل ترفدني وميضاً وثنياً.!
يهدي  لهفي الى صدرك ..
يكويني  كجذوة نار ..
فدعني أحترق ..وأحترق   
أنهكني العوم بعينيك ..
دعني أغفو كما أهوى
أثقلني هوس مهزوم
ما كنت أروم من حبك
إبحاراً بعكس التيار .!
ــــــــــ بقلمي
زينب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق