اعضـــــــاء المدونه

الأحد، 25 مايو 2014

وفيك خاب رجائي

@@وفيك قد خاب رجائي@@
ياحبيبي كيف كنا
وكيف غدونا برمشة الاصباح
 كهمس الغدير ..
كيف بنينا قصور هوانا
والقلب يشدو كلحن أسير ..
حين لامست عينايا ذاك السنا
على الوجنتين
سكرت هياماً مرمرياً
وعلا الشوق سجالاً
كنسمات حلمي الجميل ..
حولني ثراء الروح بدفء الثنايا 
أهزوجة تغفو على وثير ..
لا تقل لي لم ألثم الوجنتين خمراً
بكأس من أثير ..
ولا تلفحت الحنين وشاحات
 تعلو سماء الحب كسرب القطا
وأعانق الرمش الكحيل  ..
كنت بين ذراعيك نشوى ..
يا كل الأنا ..
ألا ليت العمر لا ينتهي ..
ألا ليت العمر يولد من جديد ..
ياحبيبي  كيف حولتنا الليالي
إلى غريبين
ونأى عن تباسيم العمر
هوس أثير ..
حين غاب الوفاء عن الجبين
وتبدت خطوط الزمن بتحدٍ
ينذر بالوعيد .
وغاب ضوء القمر وعلا القلب حلكة!.
وعم وجودي صمت رهيب ..
أين ضحكة قد جلجلت بصيوان أذني
كالطير الغريد..
هل غاب السنا عن الوجود ..
وانا اليوم أرتجف في عصر الجليد؟..
كنت الوفية .!
وللعهد عندي حرمة
لاني أعرف ماتريد ..
كنت أحضن الوجه أغرسه حنيناً.!
وأغيب في الحنايا
وأرسم الأمل بصبر غريب ..
كيف غيرتنا الليالي
وكيف تباعدنا ؟..
اه حبيبي .!
ليتك تعلمني كيف نولد من جديد..
مازلت أعطيك  وأعطيك
حبيب الليالي
والقلب يهفو  للمزيد ..
إلى حب يلهب أحاسيس هوانا !
نرتع على أنسياب الأماني
ونقطف الوصل عناقيداً جنية
هو حكم القلب .!
وللقلب أن يفعل ما يريد ..
وها أنت اليوم تكافئه بغدر
من لظى التمرد قد تجلى تباعداً
وفي العين ارتسمت خطوط التناء .!
وفيك قد خاب الرجاء .!
دعني أنوح فلا ترفق بحالي ..
دع الأيام تفعل ماتشاء..
ـــــــــ بقلمي
زينب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق